• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

القمر السماوي ينافس في 4 بطولات

«البلوز» و «البلو مون».. «قمة زرقاء» مرتقبة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

محمد حامد (دبي)

يواجه مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مان سيتي موقفاً صعباً في مباراة الليلة حينما يحل ضيفاً على تشيلسي في دور الـ16 لكأس إنجلترا، حيث لا يملك المدير الفني للبلو مون أكثر من 13 لاعباً من العناصر الأساسية يمكنه الدفع ببعضهم في قمة الليلة، كما أنه يتأهب لمواجهة دينامو كييف الأوكراني في أوكرانيا الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وينافس مان سيتي حتى الآن على 4 بطولات محلية وقارية لا زال في مقدوره الفوز بها جميعاً «نظرياً على الأقل»، حيث يحتل المركز الرابع في البريميرليج بفارق 6 نقاط عن المتصدر قبل 12 جولة من نهاية المسابقة، كما نجح سيتي في بلوغ نهائي كأس رابطة المحترفين، والذي يقام الأحد القادم في مواجهة ليفربول، فضلاً عن استمرار الفريق في دائرة الكبار بدوري الأبطال ببلوغه دور الـ16. وعلى الرغم من أن الهدف المعلن لمان سيتي هو الاستمرار في قلب المنافسة على جميع البطولات، إلا أن بيليجريني كان واضحاً حينما أكد أنه سيدفع ببعض العناصر الاحتياطية وبعض الوجوه الشابة في مباراة اليوم أمام تشيلسي في قمة مباريات كأس إنجلترا.

ووفقاً لما نقتله صحيفة «مانشستر إيفيننج نيوز» الإنجليزية أضاف بيليجريني «سأسعى للدفع بأفضل توليفة ممكنة أمام تشيلسي، لدينا 13 لاعباً فقط من العناصر الأساسية، كما أننا نخوض تحدياً صعباً ومهماً في دوري الأبطال الأربعاء المقبل، سياستي واضحة وهي التعامل مع كل مباراة على حده، لا أفكر في الفوز بـ4 بطولات الآن، ولكنني أتعامل مع كل مباراة باعتبارها بطولة، وعلى الرغم من ذلك فسوف ندفع بعناصر جديدة في مباراتنا أمام تشيلسي».

وتشير التوقعات إلى أن كاباييرو سيتولى حماية عرين سيتي كما جرت العادة في مباريات الكأس، ومن المتوقع كذلك أن يدفع بيليجريني بالثنائي جارسيا، حيث يلعب أحدهما في منتصف الملعب والآخر في الهجوم، كما أن شريكاً هجومياً جديداً سيتم الدفع به ليلعب إلى جوار النجم النيجيري الصاعد كليشي، وهو بيرسانت سيلينا.

من ناحيته أكد جوس هيدينك المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه سيدفع بجميع عناصره الأساسية في مواجهة سيتي، نظراً لرغبته الجامحة في الفوز باللقب، حيث لم يعد في مقدور فريقه الحصول على أي بطولة الموسم الحالي، في ظل تدهور ترتيبه في البريميرليج «المركز الـ12» ووداع كأس الرابطة، ومواجهة صعوبة كبيرة في الاستمرار بدوري الأبطال، حيث يواجه باريس سان جيرمان في ربع النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا