• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً للمشاركة في مهرجان الخليج

108 لاعبين في اختبارات «مواليد 2001»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم عن البدء في إجراءات تكوين منتخب مواليد 2001، وذلك استعداداً للمشاركة في مهرجان اللجنة التنظيمية لعبة بدول الخليج والمقرر إقامته يومي 14 و15 فبراير 2014 بالدوحة.

وتم وضع خطة عمل متكاملة لاختيار أفضل العناصر، وذلك بتقسيم اللاعبين وعددهم ( 108 لاعبين)، والذين تم ترشيحهم بواسطة أنديتهم على أربع مناطق جغرافية، وسيتم إخضاع اللاعبين المرشحين لاختبارات فنية يوم غد من الثالثة والنصف إلى الخامسة والنصف تحت إشراف مجموعة من الفنيين تمهيداً لانتقاء العناصر الأكثر تميزاً للمشاركة بها في مهرجان اللجنة التنظيمية.

وتضم المنطقة الأولى اللاعبين المرشحين بواسطة أندية الوحدة والظفرة وبني ياس والجزيرة والعين، وتجرى اختبارات هذه المجموعة بأكاديمية الجزيرة بالشامخة تحت إشراف عبد الله شاهين مساعد مدرب منتخب الناشئين والمدرب عبد الله كرم عبد الرحمن من نادي بني ياس.

وتضم اختبارات لاعبي المنطقة الثانية أندية الأهلي الشباب والوصل والنصر ودبي ستكون بملعب اتحاد الكرة ويشرف عليها خليفة مبارك مدرب منتخب الشباب بمعاونة يوسف حسين فكري من النادي الأهلي.

وسيكون راشد عامر مسؤولاً عن المجموعة الثالثة التي تضم اللاعبين المرشحين من أندية حتا ومسافي والخليج والفجيرة وذلك بمساعدة إيهاب ميرغني من نادي حتا، فيما سيحتضن ملعب الفجيرة الاختبارات.

وسيكون نادي عجمان مقراً للمجموعة الرابعة التي يشرف عليها ماجد حميد مساعد مدرب منتخب الشباب ومجدي محمد الشيشيني من نادي مسافي وتضم هذه المجموعة المرشحين من أندية الشعب والتعاون والإمارات والرمس وعجمان والحمرية.

الجدير بالذكر سبق وأن قام المدربون بمراقبة مباريات مسابقات 12 سنة يوم 11 يناير الحالي للاطلاع على مستوى اللاعبين.

من جانبه، أوضح راشد عامر المشرف على المنتخب أن المجموعة سيتم تصفيتها بعد الاختبارات لاختيار القائمة النهائية التي تضم 30 لاعباً مبيناً أنه ستتم المحافظة على المجموعة المختارة لكل منطقة بعد إعلان القائمة النهائية التي ستبدأ التحضيرات خلال الفترة المقبلة للمشاركة في المهرجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا