• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق:

التنويع الاقتصادي يعزز تنافسية القطاع الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

أكد عبد الله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق، أن سياسة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها بنجاح دولة الإمارات ،من شأنها أن تمكن شركات القطاع الخاص ورجال الأعمال في الإمارات من المنافسة بفعالية على ساحة الاقتصاد العالمي.

وقال في حوار مع «الاتحاد»: إن دولة الإمارات رسخت مكانتها كدولة تحتضن التفكير الإبداعي وتتبنى التوجهات المستقبلية، وأن الحكومة نفذت عدداً من الاستثمارات لتعزيز أسس الاقتصاد الكلي للبلاد، واستثمرت في رأس المال البشري وعززت النمو المتسارع للقطاعات غير النفطية.

وأضاف: إن الاستثمار في التعليم يعزز نمو الناتج المحلي الإجمالي ودعم التنويع الاقتصادي في كل من القطاعات التقليدية (السياحة، والخدمات المالية) والمبتكرة (التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية والترفيه).

وقال القرق: إن من خلال عمل مجموعة عيسى صالح القرق، في عدد من الدول ، يمكن التأكيد على أن دولة الإمارات تمتاز بموقع استراتيجي يجعل منها مركز اتصال بالأسواق الإقليمية الرئيسية ، موضحاً إن البنية التحتية وسهولة ممارسة الأنشطة التجارية في تطور مستمر، وذلك بما يتماشى مع المعايير العالمية لأفضل الممارسات، محدداً ستة معايير يجب توافرها في الشركات التي يتم الاستثمار فيها.

وكشف أن مجموعة عيسى صالح القرق، تدرس عدداً من الفرص الاستثمارية في قطاعات مختلفة أهمها التشييد والبناء، المستهلك، الصناعة، والتجزئة، وذلك في الأسواق التي تنشط فيه المجموعة، إلى جانب البحث باستمرار عن أسواق جديدة مستقبلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا