• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تواصل تحديث محطات الإمارات الشمالية

«أدنوك»: شركات التوزيع تستفيد من تحرير أسعار الديزل والجازولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يوليو 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبد النبي (دبي)

أكد خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»، أن شركات التوزيع ستستفيد من تحرير أسعار الوقود ما سيمكنها من تقديم خدمات بشكل أفضل وزيادة عدد محطات التوزيع التابعة لها في أنحاء الدولة، كاشفاً أن شركة «أدنوك» تنوى الوصول بعدد المحطات التابعة لها في الدولة إلى 507 محطات نهاية العام المقبل، وأن هناك 125 محطة في طور البناء والتشييد في الوقت الحالي إضافة إلى 386 محطة تعمل بالفعل.

وفيما يخص المحطات التي تم الاستحواذ عليها في الإمارات الشمالية، أكد هادي، أن المحطات التي سيتم تغيير هويتها من «إينوك» و«إيبكو» إلى «أدنوك»، والبالغ عددها 125 محطة يجرى العمل فيها على قدم وساق من أجل الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن وضمن الخطة الموضوعة لذلك.

وأشار إلى افتتاح أول محطة بعد تطويرها في الشارقة خلال شهر رمضان الماضي، لافتاً إلى أن تحويل المحطة يتطلب فترة لا تقل عن شهرين من أجل إتمام عمليات الصيانة الشاملة والتأكد من توافق المحطة مع الاشتراطات البيئية مع تطبيق أعلى مستويات الأمن والسلامة أثناء التشغيل.

وعن استعدادات المحطات لتعديل سعر الديزل والجازولين بعد تطبيق القرار في بداية شهر أغطس، أفاد هادي بأن هناك مهلة تبلغ 3 أيام منذ إبلاغ الشركة بالأسعار بعد تحريرها وحتى تفعيل القرار.وذكر أن عملية تعديل السعر ستتم إلكترونياً من خلال النظام الإلكتروني .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا