• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بقيادة محمد عبدالله

طاقم إماراتي يدير مباراة الكويت والشرطة العراقي «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - أخطر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إدارة نادي الكويت بتعيين طاقم تحكيم من الإمارات لإدارة مباراة الكويت وضيفه الشرطة العراقي في الدور التمهيدي الأول للملحق المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها على ستاد الكويت يوم 2 فبراير المقبل.

ويتكون الطاقم من حكم الساحة الدولي محمد عبد الله ويساعده كل من محمد جاسم المهيري وحسن محمد المهري فيما سيكون الحكم الرابع عبد الله علي الزعابي ويراقب المباراة القطري رافد الدوسري بينما أوكلت مهمة تقييم الحكام للسعودي محمد السويل.

وبمناسبة الحديث عن الحكام أكد رفاعي الديحاني أمين السر المساعد بنادي القادسية عدم ممانعة ناديه على طلب النادي العربي بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل. من ناحية أخرى، أنهت أمس إدارة نادي القادسية تسجيل البرازيلي لويس كارلوس دي سوزا في سجلات اتحاد الكرة، لتبدأ على الفور إجراءات ضمه إلى قائمة الفريق بدوري أبطال آسيا، حتى يلحق بمباراة الفريق مع السويق العماني في ملحق دوري الأبطال يوم 30 الجاري، حيث أكد محمد إبراهيم المدير الفني حاجة فريقه لمحترف رابع ينضم إلى عمر السومة والبرازيلي ميشيل والإيفواري كيتا، وسيسافر القادسية إلى مسقط يوم 28 الجاري.

وكان اللاعب البرازيلي قد وقع للقادسية لمدة ستة اشهر مقابل 400 ألف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا