الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس الأهلي المصري: لم نرفض لعب السوبر مع الأشقاء بالسعودية

رئيس الأهلي المصري: لم نرفض لعب السوبر مع الأشقاء بالسعودية
26 أكتوبر 2018 12:23

أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، أنه لا يوجد أي مشكلة في لعب السوبر السعودي-المصري بمصر، مشيراً إلى أن ناديه سبق أن طلب التنسيق حول المواعيد ولم يعترض نهائياً.

وقال الخطيب في تصريحات إعلامية اليوم الخميس: "لم نرفض نهائياً اللعب مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، بل إن الأمر لم يكن سوى في المواعيد التي لم تكن مناسبة، والجميع يرى حالة الإرهاق التي تسيطر علي لاعبينا".

وأضاف الخطيب أنه تلقى مكالمة من رئيس اتحاد الكره المصري هاني أبوريدة، وتم إرسال المواعيد المقترحة، وسوف نحدد الموقف بعد استطلاع رأي الجهاز الفني.

وأوضح الخطيب: "الأهلي يمتاز بشخصية البطل والمشوار الأفريقي صعب للغاية، ولكن لاعبينا علي قدر المسؤولية ولديهم الدافع القوي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا".

ويلتقي الأهلي مع ضيفه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال في 2 نوفمبر المقبل، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في تونس خلال لقاء الإياب الذي سيجرى بعدها بأسبوع.

ويطمح الأهلي لاستعادة الكأس الغائبة عن خزائنه منذ عام 2013، والفوز باللقب التاسع في تاريخه من أجل تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالبطولة.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©