• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

آمال الشعب في البقاء تتحول إلى سراب

«النكهة البرازيلية» تؤكد التفوق التاريخي لـ «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

أكد الشارقة تفوقه التاريخي على غريمه الشعب، بعدما حقق «الفوز الـ 31»، في تاريخ لقاءات «الديربي»، والذي حمل «الرقم 61» أمس الأول، ضمن «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، وانتهت بتفوق «الملك» بهدفين، ليرتقي الشارقة إلى المركز العاشر، ويتأزم موقف الشعب الذي أصبح قريباً من إعلان الهبوط الرسمي إلى مصاف أندية الأولى.

وجاء فوز «الملك» بـ «نكهة برازيلية» خالصة، بعدما سجل ثنائي هجوم «الأبيض» ريكاردو وفاندرلي هدفي الفوز في الشوط الأول، فيما دفع «الكوماندوز» فاتورة غياب الثنائي البرازيلي مايكون ليتي، والمهاجم ماركاو، في ظل اعتماده على جهود مواطنهم إدواردو التي لم تجد نفعاً طيلة زمن المباراة التي شهدت الخسارة الأولى للإيطالي زنجا أمام الشارقة، بعد 5 مباريات سابقة، قاد خلالها النصر والجزيرة في دوري المحترفين.

وبدا من الطبيعي تباين ردة فعل جمهور الفريقين، الذي وصل عدده إلى 4364 مشجعاً مع نتيجة «الديربي»، وفي الوقت الذي احتفل فيه عشاق «الملك» لوقت طويل في مدرجات استاد خالد بن محمد، بعد نهاية المباراة، صب أنصار «الكوماندوز» غضبهم على اللاعبين، بعد أن اتهمت مجموعة منهم المدافع فهد سبيل بالإساءة إليها، أثناء المباراة، وبعد خروجه مستبدلاً، قبل بداية الشوط الثاني.

وأكد الدكتور عبدالله بن سلطان عضو اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم في حديثه للجمهور عقب المباراة أن الإدارة ستحاسب كل من يخطئ في حق جمهور الفريق، وقال: نقلت إلينا مشكلة أحد اللاعبين مع جمهور النادي، وبالتأكيد سنحقق في الواقعة، وفي حال ثبوت خطأ أي لاعب، فإننا نعد بمحاسبته، ولا نرضى على أنفسنا، وعلى جمهور «الكوماندوز» أي إساءة، مؤكداً أن الجمهور جزء لا يتجزأ من منظومة النادي، وأن الإدارة حريصة على الوجود المستمر لأنصار الفريق، بعد أن عمدت إلى فتح أبواب الملعب بالمجان في كل المباريات.

وأبدى سلطان اتفاقه مع آراء جمهور الشعب حول ضعف مردود اللاعبين، لافتاً إلى أن الفريق لم يستفد سوى من جهود إدواردو الذي قدم مستويات متميزة في المباريات السابقة، خلافاً لبقية الأجانب الذين تغيبوا عن أكثر من مباراة بداعي الإصابة، وكشف عن أن التعاقد مع الرباعي الأجنبي ليس مسؤولية اللجنة المؤقتة التي تسلمت المهمة بعد إكمال الاتفاق مع اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا