الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نقل 233 مركبة مهجورة وإنذار 89 برأس الخيمة

نقل 233 مركبة مهجورة وإنذار 89 برأس الخيمة
26 أكتوبر 2018 00:56

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نقل فريق حملة إزالة المركبات المهجورة والمهملة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال أسبوع 233 مركبة مهجورة من مختلف مناطق رأس الخيمة، كما وجه 89 إنذاراً لمركبات أخرى..
واتخذ الفريق خلال الحملة عدة إجراءات منها وضع ملصقات على عدد من المركبات إلى جانب توجيه إنذارات بحق الأخرى من أجل قيام ملاكها باتخاذ اللازم حفاظاً على المظهر الجمالي للإمارة.
وقال الرائد سالم محمد بورقيبة رئيس قسم المرور والدوريات – رئيس الحملة، إن الحملة التي انطلقت مؤخراً تمكنت وبفضل الفريق المخصص لتنفيذ الزيارات الميدانية على جميع المناطق في الإمارة من رصد 233 مركبة مهجورة ومهملة وذلك خلال أسبوع.
وذكر أن الحملة تمكنت من توجيه 89 إنذاراً لعدد من المركبات الأخرى ووضع ملصقات للبعض الآخر بهدف قيام ملاكها بنقلها من موقعها قبل العمل على انتهاء المدة المحددة بعشرة أيام، وذلك قبل أن يتخذ فريق الحملة الإجراء النهائي وينقلها إلى الشبك (ساحة الحجز) المخصص، وبالتالي فرض رسوم مقابل المساحة.
وأشار، إلى أن الحملة ستتواصل لتشمل مختلف مناطق الإمارة، وذلك بحسب جدول عمل محدد يعمل من خلاله الفريق المخصص لتفقد كافة المناطق والمواقع من أجل إحكام السيطرة على هذه الظاهرة والقضاء عليها ودعوة الجميع إلى منع وضعها في المواقع العامة غير المخصصة للحفاظ على المظهر العام والجمالي لرأس الخيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©