• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

ابتسامة جنين تجعل الأم ترفض الإجهاض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

الاتحاد نت

رفضت أم إجهاض جنين معاق بسبب ابتسامته ليموت بعد 9 ساعات، رغم تحذيرات الأطباء بأنه سيولد معاقاً، لا يسير ولا يتكلم، وقد خرج للحياة ليبقى تسع ساعات فقط في حضنها، ثم رحل؛ لتبقى فقط صورة ابتسامة “لوسيان” أجمل ذكرى، بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وقالت الصحيفة إن مدربة الإدارة كاتيا روي (26 عاماً) اكتشفت أنها حامل لأول مرة؛ وهو ما جعلها وزوجها في منتهى السعادة، وزاد تعلقهما بجنينهما حين شاهدا أول مسح ضوئي له بعد ثلاثة أشهر.

لكن المشكلة بدأت مع المسح الضوئي الثاني عندما بلغ خمسة أشهر؛ حيث أخبرها الأطباء بأن مخ الجنين لا ينمو بصورة طبيعية، وأن الطفل سيكون معاقاً.

وعندما استشار الزوجان خبيراً في مستشفى “برمنجهام للأطفال” أكد لهما أن الجنين بالفعل سيولد معاقاً، لا يسير ولا يتكلم، ويحتاج رعاية لمدة 24 ساعة يومياً. وفي الشهر السادس طالب الأطباء الزوجَيْن صراحة بإجراء إجهاض للجنين، لكن حدث ما لم يكن متوقعاً.

وحسب الصحيفة فقد أُجري مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد على الجنين، وفي ذلك المسح شاهدت الأم طفلها وهو يبتسم، ويداه تتحركان كأنه يرسل إليها تحية، وفي تلك اللحظة قررت الأم التمسك بالجنين، رافضة كل محاولات الأطباء لإجراء الإجهاض.

وتنقل الصحيفة عن الأم قولها: “حين رأيته يبتسم داخل بطني علمت أنني لا أستطيع أن أنهي هذه الحياة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا