• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«العميد» يدرس مباريات سباهان

النصر إلى أصفهان لتدشين مشواره في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

يشد نادي النصر رحاله اليوم متوجهاً إلى مدينة أصفهان الإيرانية، تمهيداً لتدشين مشواره في منافسات دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي بعد غد سباهان في الجولة الأولى في إطار المجموعة الأولى في الدور الأول للمسابقة، التي يعود «العميد» للمشاركة فيها للمرة الثالثة.

وعقد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، جلسة تحليل للأداء الفني لفريق سباهان، تم خلالها تعريف اللاعبين بالمنافس المرتقب، الذي يعتبر من الفرق التي حققت نتائج جيدة على الساحة الكروية العام الماضي، رغم تراجعه للمركز 11 على لائحة ترتيب الدوري الموسم الحالي.

ويتوجه النصر إلى أصفهان اليوم على متن طائرة خاصة ببعثة تضم كافة اللاعبين، من بينهم الثلاثي نيلمار الذي خرج مصاباً في الشوط الأول من المباراة التي جمعت النصر مع دبا الفجيرة يوم الخميس الماضي في الدوري، وعصام ضاحي ومبارك سعيد اللذان غابا بداعي الإصابة، حيث سيتواجدون مع البعثة بانتظار تحديد مدى جاهزيتهم لخوض المباراة.

ويرأس بعثة النصر، عبدالله البناي عضو مجلس إدارة شركة الكرة، الذي أكد اكتمال كافة التحضيرات وفق البرنامج المحدد، على أن يكمل الفريق تحضيراته في أصفهان، وذلك مع وقوف الإدارة على كافة الاحتياجات التي من شأنها أن تساعد الفريق في مشاركته الخارجية.

وأوضح البناي أن تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية يعود إلى الغيابات التي عانى منها، وخوضه عدة مباريات بتشكيلة ناقصة بما أثر على المردود العام، وتوقع أن يتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة في ظل التزام اللاعبين ورغبتهم الدائمة بتطوير الأداء وتعويض الجماهير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا