• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عجمان يتخطى الذيد بـ «سداسية» ويواصل المطاردة

حتا يعزز صدارته لدوري «الأولى» بـ «ثلاثية» في الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

عزز فريق حتا صدارته لجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن عجمان إثر فوزه المستحق أمس على ضيفه الخليج 3 /‏ صفر بعد مباراة قوية ومثيرة قدمها الفريق المتصدر، وذلك بافتتاح الدور الثاني والأسبوع العاشر للمسابقة، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة، في حين تجمد رصيد الخليج عند 7 نقاط.

وتابع لاعبو حتا المستوى الفني الجيد في الدور الثاني للدوري بالرغبة القوية في الدفاع عن الصدارة والبقاء في المقدمة، خصوصاً أن المنافسة باتت مشتعلة بين فرق الأولى لتعزيز حظوظها في الحصول على بطاقتي التأهل لدوري المحترفين.

وشهدت المواجهة تألق اللاعب لاحج حبوش بتسجيله هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه في الدقيقتين 29 و53، وتكفل زميله تاسيو هداف الدوري بالهدف الثالث في الدقيقة 82 ليرفع رصيده التهديفي إلى 12 هدفاً.

ووضع لاعبو حتا مرمى الضيوف تحت ضغط المحاولات الهجومية بعد صافرة البداية بفضل الإيجابية الكبيرة للاعبي الوسط والرغبة الكبيرة في الدفاع عن الصدارة، لكن المحاولات لم تسفر عن شيء بسبب الجسارة القوية من مدافعي الخليج في حماية مرماهم، قبل أن ينجح حتا في النيًل من الشباك عن طريق لاحج حبوش ثم توالت الأهداف لتنتهي المباراة 3 /‏ صفر.

واستعاد فريق عجمان نغمة الفوز في الدوري بعد خسارته الماضية أمام دبي 2 - 3، وذلك على حساب مضيفه الذيد 6 /‏3، حيث تجلت رغبة «البرتقالي» في العودة من جديد لمشوار الانتصارات في المنافسة والبقاء ضمن دائرة الصدارة للدفاع عن حظوظه في استعادة موقعه مع الكبار في دوري المحترفين.

وسطع نجم قائد عجمان إدريس فتوحي بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق 24،45 و46، في حين وضع المهاجم أديسلون بصمته في الشباك بثنائية في الدقيقتين 9 و 27، وأحرز الهدف الثالث زي كارلوس في الدقيقة 65، في حين سجل للذيد عبدالله عيسى في الدقيقتين 67 و76 وفريد إسماعيل في الدقيقة 93.

واستحق «البرتقالي» الفوز العريض على الذيد ليبدأ مرحلة جديدة من التحدي على صراع الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، في حين تجمد رصيد الذيد عند 5 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا