الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"المجوهرات والساعات" أبوظبي يحتفي بـ "عام زايد"

"المجوهرات والساعات" أبوظبي يحتفي بـ "عام زايد"
26 أكتوبر 2018 01:03

ريم البريكي (أبوظبي)

شهد معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات مشاركة واسعة في يومه الأول بلغت أكثر من 150 علامةً تجارية من أبرز الأسماء المتخصصة في عالم الساعات والمجوهرات، بينها 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي،
وسجل المعرض، الذي افتتحه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، العديد من الإطلاقات والمنتجات الحصرية، فضلاً عن التشكيلات محدودة الإصدار.
وقال محمد محيي الدين، مدير الفعالية: «تشهد الدورة الحالية من المعرض تطورات كثيرة، إذ ينصب تركيزنا على منح الزوار تجربة تسوق جديدة كلياً وتوفير عروض وخيارات تلبي متطلبات الجميع وترضي طموحاتهم. وانطلاقاً من مكانة المعرض كأحد أبرز الفعاليات الرائدة من نوعها في العاصمة الإماراتية، فإن دورته الحالية ستحتفي بعام زايد».
وأضاف أن «الدورة الحالية تحتفي بركن المصمم الإماراتي كفعالية محورية في معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات، حيث سيتمكن الزوار من اكتشاف القصص الإبداعية لنخبة المواهب المحلية واللقاء معهم ومشاهدتهم، بينما يتمّ تكريمهم في النسخة السادسة من جائزة ’إبداع‘. وستفخر الفعالية بعرض تشكيلة محدودة الإصدار من ساعات ’عام زايد‘ وذلك ضمن الجناح السويسري ’صالون الساعات الراقية‘، إلى جانب افتتاحها لمعرض يكشف النقاب عن 20 صورة نادرة للأب المؤسس لدولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، خلال تواجده في سويسرا».
ويمثّل غاليري المصممين الإماراتيين، احتفاليةً فريدةً تتغنى بالمواهب المواطنة ورواد الأعمال، حيث يقدم المعرض إبداعات نخبة من أبرز المصممين الرواد من كافة أنحاء البلاد، وسيطرح ابتكارات لا مثيل لها لأول مرة في العاصمة أبوظبي.
وشهد اليوم الأول من المعرض إقبالاً كبيراً من جانب المهتمين بالمجوهرات والذهب، وأكد مجموعة من الزوار أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من الساعات والمجوهرات الحصرية ومحدودة الإصدار، الأمر الذي يكون عنصر جذب من السوق المحلي والعالمي.
وأكدت فاطمة سعيد، أن الحضور خلال الدورة الحالية للمعرض شهد إقبالا كبيراً خصوصاً التصميمات المميزة وذات العلامات المشهورة. فيما أفادت نورة الهاشمي «مصممة» أن المعرض يوفر تشكيلة واسعة تناسب كافة الزوار، فضلاً عن العلامات التجارية الشهيرة، فضلاً عن العروض والخصومات التي يوفرها المعرض.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©