• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

أشاد بمؤشرات «الربع الثالث»

ضاحي خلفان يترأس «مجلس مكافحة المخدرات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

ترأس معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الدولة، الاجتماع السادس للعام الجاري 2017م، للمجلس الذي عقد بنادي ضباط الشرطة، بحضور رؤساء اللجان الوطنية العليا وأعضاء المجلس ومدراء مكافحة المخدرات في الدولة، وأحمد بن لاحج المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية في الهيئة الاتحادية للجمارك.

واطلع معالي الفريق ضاحي خلفان على نتائج مؤشرات الأداء للربع الثالث المحققة من قبل إدارات مكافحة المخدرات في الدولة، والتي قدمها العقيد سعيد عبدالله السويدي مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية، نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة الوطنية العليا لمكافحة الاتجار بالمخدرات مقارنة بأداء الربع الثالث للعام الماضي. وأشاد رئيس المجلس بالنتائج المحققة وبحصول معظم الإدارات على تقدير امتياز في أغلب المؤشرات، وحث معالي الفريق ضاحي خلفان، ضباط المكافحة على مضاعفة الجهود وتكثيفها من أجل تحقيق أفضل النتائج وتعزيز المكتسبات وإحباط أية محاولات للاتجار بالمخدرات أو ترويجها في الدولة، وعدم التهاون في التصدي لكل من تسول له نفسه الإخلال بأمن البلاد.

ثم عرض الدكتور حمد عبدالله الغافري، مدير عام المركز الوطني للتأهيل رئيس اللجنة الوطنية العليا للعلاج والتأهيل والدمج الاجتماعي، نتائج مؤشرات العلاج وإعادة التأهيل، والتي أشارت إلى ارتفاع نسبة التعافي مقارنة بنتائج العام الماضي.

كما استعرض مجلس مكافحة المخدرات التصور العام لجائزة الإمارات لمكافحة المخدرات بجميع فئاتها الداخلية والخارجية والتي تفتح مجال المنافسة بين الهيئات الرسمية والأهلية في مجالات التميز في أعمال مكافحة المخدرات والوقاية منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا