• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فياريال يحصد 5 نقاط بالفوز على فولفسبورج في كأس الإمارات

«المدفعجية» يقصف ليون بـ «نصف درزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

محمد حامد (لندن)

انطلقت أمس بطولة كأس الإمارات في نسختها الثامنة، التي تقام برعاية «طيران الإمارات» بمعقل أرسنال في لندن، وقدم فريق «المدفعجية» في تقديم مباراة كبيرة أمام ليون الفرنسي توجها بفوز عريض بسداسية دون مقابل، لترتفع ثقة الجماهير في فريقها إلى أعلى درجاتها قبل أيام من انطلاقة الموسم، والذي يبدأ بمواجهة تشيلسي في الدرع الخيرية 2 أغسطس المقبل.

بدأ أرسنال المباراة أمام ليون بتشكيلة مكونة من مارتينيز، وديبوشي، وميرتساكر «قائد الفريق»، وكوشليني، وجيبس، ورامزي، وتشامبرلين، وأوزيل، وأويبي، وجيرو، حيث بدا أن المدير الفني أرسين فينجر يرغب في حسم الأمور على حساب الفريق الفرنسي.

وجاء تألق أرسنال في الشوط الأول الذي شهد سيطرته التامة على مقاليد الأمور ليدفع البعض من جماهير النادي في المدرجات، وكذلك بعض الصحفيين الإنجليز إلى تسميته «بأرسنال» في إشارة إلى أنه يمزج بين أداء البارسا وأرسنال، وهو لقب استحقه «الجنرز» عطفاً على الأداء الرائع أمام ليون.

سجل أهداف أرسنال في الشوط الأول أوليفر جيرو في الدقيقة 29، ثم المتألق تشامبرلين في الدقيقة 34، واستمرت عاصفة المدفعجية في الهجوم، لتسفر عن هدف ثالث بواسطة أليكس أووبي في الدقيقة 35، ثم هدف رابع أحرزه آرون رامزي بعد 3 دقائق، أي أن أرسنال سجل رباعية الشوط الأول في 9 دقائق.

وفي المقابل، لم ينجح فريق ليون في تقديم ما يشفع له، على الرغم من محاولات التمرير المستمر في منتصف الملعب لاكتساب الثقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا