• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

التعادل الخامس يحسم «المباراة الفقيرة»

«فارس الغربية» و«الملك» يفشلان في فك عقدة النتائج السلبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 فبراير 2017

عبدالله عامر (المنطقة الغربية)

حسم التعادل «الخامس» في مشوار الظفرة والشارقة مواجهة الفريقين «السلبية» 0-0، في افتتاح «الجولة 17» لدوري الخليج العربي أمس الأول في المنطقة الغربية، وفشل الفريقان في فك عقدة النتائج السلبية، بعد أن منيت آمال «فارس الغربية»، في تحقيق الفوز الأول، بعد أربع مباريات على التوالي، خسر خلالها أمام الجزيرة 0-4 وتعادل مع النصر 2-2، والوصل 1-1، والوحدة من دون أهداف، في المقابل عجز البرتغالي بيسيرو مدرب «الملك» في تحقيق فوزه الأول في الدوري، خلال مباراته الرابعة مع الفريق، ليواصل مع «الملك» رحلة البحث عن الفوز، والتي امتدت لسبع مباريات على التوالي.

ومنحت نتيجة التعادل السلبي التي تعد الثانية، في مشوار الظفرة، والرابع للشارقة الفرصة أمام الفريقين للمحافظة على نظافة الشباك في خمس مباريات، بفوز الظفرة على بني ياس 2-0، والشباب 3-0، وحتا 1-0، والتعادل السلبي مع الوحدة والشارقة على التوالي، فيما حقق «الملك» أفضلية الشباك البيضاء، بالفوز على حتا 4-0، والتعادل السلبي في أربع مواجهات أخرى أمام اتحاد كلباء، الشباب، حتا، والظفرة على التوالي.

وأتفق السوري محمد قويض المدير الفني للظفرة والبرتغالي بيسيرو المدير الفني للشارقة على أن التعادل السلبي، حدثت بفعل الظروف الخارجية المحيطة بأجواء المباراة، وهي سرعة الرياح، والتي أثرت على استلام الكرة، وتمريرها إلى المهاجمين، وحركة اللاعبين في أرضية الملعب، وقال قويض: الظروف المحيطة أثرت على مستوى الفريقين، ولم يتوقع أن تكون الرياح بهذه الشدة والسرعة، وهو أمر يحدث للمرة الأولى في مباريات الفريق.

ومن جانبه، أشار بيسيرو إلى أن فريقه تضرر من الرياح في الشوط الأول، لأنها عكس تحركات اللاعبين، مما أثر على الأداء بشكل كبير، ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر الفارق الكبير في أداء الفريق، مما أسهم في الحصول على عدد من الفرص، وتغير معها المستوى إلى الأفضل.

وقال عبدالسلام جمعة مدير فريق الظفرة إن المباراة ظهرت بشكل عام دون المستوى الفني المتوقع من جانب الفريق، موضحاً بأن الرياح ودرجة الحرارة المنخفضة قد تكون سبباً، ولكنه ليس عذراً للاعبين على أرضية الملعب، حيث يملك الفريقان نخبة مميزة من اللاعبين، وعن النتيجة التي خرج بها فارس الغربية أكد عبدالسلام جمعة أن النتيجة تعتبر إيجابية في ظل عدم الخسارة والنقطة جيدة، متمنياً أن يكون القادم أفضل ويظهر الفريق بالصورة التي عودنا عليها من خلال مشواره في دوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا