• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

التقاهم واطمأن على أحوالهم

حاكم الشارقة يوجه بتلبية احتياجات مواطني خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

الشارقة (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس بقصر سموه في مدينة خورفكان، أبناءه من المواطنين وأعيان المنطقة ممن قدموا للسلام على سموه والترحيب بقدومه.

واطمأن صاحب السمو حاكم الشارقة على أحوال الأهالي في مدينة خورفكان، وذلك في إطار حرص سموه على الالتقاء بمواطني المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة، حيث اطلع على ما تقدموا به من طلبات ووجه المسؤولين بدراسة وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. 

وعبر أهالي خورفكان عن فرحتهم بزيارة صاحب السمو حاكم الشارقة، ومتابعته الدائمة لهم من خلال زياراته ومبادراته سعياً منه إلى توفير الحياة الكريمة، وتحقيق مختلف جوانب التنمية في مدينة خورفكان. 

حضر اللقاء إلى جانب سموه، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وسالم محمد النقبي رئيس دائرة البلديات والزراعة، وعبدالله الصم رئيس المجلس البلدي بمدينة خورفكان، ومحمد عبيد الزعابي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، والعقيد سيف الزري مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، وسلطان المنصوري مدير الديوان الأميري بخورفكان، وعدد من الأعيان ومسؤولي الدوائر بمدينة خورفكان. 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض