• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

العراق

«أسود الرافدين» والصين في الإمارات بتصفيات كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

هشام السلمان (بغداد) - اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم الإمارات بدلاً من الأردن مكاناً لمباراة المنتخب الأول أمام الصين في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤدية إلى نهائيات آسيا 2015 في أستراليا.

وقال مصدر في الاتحاد: تلقينا رسمياً موافقة الاتحاد الإماراتي لإقامة هذه المباراة هناك، ويلتقي العراق والصين في الخامس من مارس المقبل في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة، التي ظفر المنتخب السعودي بأولى بطاقتي التأهل إلى النهائيات.

ويبحث المنتخب الصيني في لقائه المرتقب أمام العراق عن نقطة واحدة من أجل التأهل، بينما يحتاج المنتخب العراقي إلى الفوز ليصل إلى النهائيات للمرة الثامنة في تاريخه.

وأضاف المصدر: «ملعب النادي الأهلي في دبي سيحتضن مباراة العراق والصين».

وكان المنتخب العراقي الذي اختار الأردن في وقت سابق مكاناً لمبارياته، وخسر العراق مواجهة الذهاب أمام الصين صفر-1.

من جانب آخر أعربت وزارة الشباب والرياضة العراقية عن استغرابها من القرار الذي أصدره مجلس محافظة النجف بشأن نيته حل الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي أمس الأول، وجاء في بيان الوزارة: «تعرب وزارة الشباب والرياضة عن استغرابها لقرار مجلس محافظة النجف نيته حل الهيئة الإدارية لنادي النجف وتشكيل هيئة مؤقتة».

وأضاف البيان: «تؤكد الوزارة في هذا الصدد أن الهيئات الإدارية للأندية الرياضية، هي هيئات منبثقة عن انتخابات ديمقراطية أشرفت عليها وزارة الشباب والرياضة، ولا يجوز حلها إلا عبر القانون أو خلال اجتماع تعقده الوزارة للهيئة العامة للنادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا