• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في عرض مسرحي يناسب الأعمار كلها

«مدهـش» يبحث مع الأطفال عن «الكنز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يقود «مدهش» أصدقاءه الأطفال مجدداً في رحلة مليئة بالمغامرات والتشويق، وبناء الأفكار المترابطة للحصول على نتائج تدل على ما يبحث عنه مدهش مع الصديقين الشقيقين المقربان منه بعد أن يلعبوا معاً في الغرفة المخصصة للألعاب، ويعثروا في الصندوق العجيب على مغامرة جديدة.

هذا العرض الممتع، الذي ينتهي بصداقة دائمة بين «مدهش» والحضور من الأطفال، قدّم أمس على المسرح الرئيسي في «عالم مدهش» ضمن فعاليات العروض التي تشترك فيها شخصية مدهش مع الأطفال في لحظات تفاعلية تهدف إلى زيادة مساحة التركيز والاسترخاء لدى الزائر بعد جولة نشطة على أركان الألعاب والترفيه.

ويقوم مدهش في العرض، الذي حمل اسم «مغامرة البحث عن الكنز»، بجولة على البحار السبعة مع القراصنة لتتبع خريطة مليئة بالمعلومات الغنية، والجغرافيا الساحرة، والتشويق بلا نهاية، ليصل أخيرا مع جمهوره من الأطفال وذويهم إلى عالم فريد من الإثارة في عرض مسرحي متكامل.

الكنز المفقود

وقد شهد الأطفال في عرض «مغامرة البحث عن الكنز» فعالية مميزة طرحت أفكاراً ومعلومات عن المرح الجميل، وفنون قراءة الخريطة، وزاروا بلداناً وبحاراً لأول مرة، وشاركوا شخوص المسرحية الرئيسية في البحث عن الكنز المفقود مختبرين ذكاءهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا