• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكولومبي أسبريلا يبدأ تدريباته مع «الزعيم»

ابن بدوه: العين ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل قيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

صلاح سليمان (العين)

أعرب محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم نيابة عن رئيس وأعضاء المجلس عن بالغ امتنانهم وتقديرهم إلى رئاسة النادي ودعمها اللامحدود لنادي العين، خاصة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، النائب الأول لرئيس النادي وهيئة الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على رؤية سموه الحكيمة التي أسست مرحلة استراتيجية النجاح ما ساعد النادي على حصد البطولات بجانب استقطابه أفضل النجوم.

جاء ذلك في مستهل كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء أمس الأول وأعلن من خلاله تعاقده مع المحترف الكولومبي دانيلو أسبريل - 26 عاماً، لمدة موسمين ونصف الموسم والذي يحل بديلاً للهولندي ريان بابل الذي لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه ليستغني العين عن خدماته بعد أن أمضى معه نصف موسم سجل خلاله هدفاً واحداً فقط.

وعبر ابن بدوه عن سعادتهم بإعلانهم التعاقد رسمياً مع اللاعب دانيلو وانضمامه إلى زملائه اللاعبين المميزين مرحباً به ومتمنياً له ولبقية عناصر الفريق كل النجاح وأن يكون خير عون لهم في الًاستحقاقات المقبلة على المستويين المحلي والخارجي، مبيناً في الوقت نفسه أن اللاعب الجديد يجيد اللعب في ثلاثة مراكز وتحديداً في الجهتين اليمنى واليسرى من الملعب إلى جانب مركز المهاجم الثاني.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم أن النادي ماضٍ في طريق الانتصارات بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به من أصحاب السمو الشيوخ وقيادته الكبيرة، وبالعزيمة الرائعة التي يتحلى بها جميع لاعبيه والمساندة الجماهيرية المشهودة من قبل «الأمة العيناوية» الوفية.

وقال «نحن في نادي العين نطمح دائماً لأن نواصل ونستكمل ما أسسته رئاسة النادي، وقياداته لما يقدمونه من مساندة ودعم كبير، ونظرتهم الثاقبة بأن العين لا يطمح إلا للحصول على المركز الأول، وهذا ما نسعى إليه دوماً من خلال تعاقداتنا مع لاعبين متميزين ومواصلة جهدنا وعملنا الدؤوب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا