• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

الحكام يعزون الرئيس المصري في ضحايا مسجد «الروضة» بسيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 نوفمبر 2017

إمارات الدولة (وام)

بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم الذي استهدف الآمنين بمسجد الروضة في منطقة سيناء.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان.

كما بعث سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، برقيات عزاء مماثلة لفخامة الرئيس المصري.

وبعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ببرقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا