• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكتوبر يستحوذ على 9 منها

«أبوظبي للمعارض» يستضيف 13 فعالية خلال الربع الأخير من العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

رشا طبيله

رشا طبيله (أبوظبي)

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض 13 فعالية متنوعة خلال الربع الأخير من العام الحالي، تتنوع بين تعليم وطاقة وسياحة وعقار وصحة، 9 منها في شهر أكتوبر، الذي يعد واحدا من أنشط أشهر العام بقطاع المعارض، بحسب الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك».

وتفصيلاً، ينطلق «اكسبو العرب للسجاد والأراضي» بين 1 و3 من أكتوبر، وفي الفترة بين 4 و6 في الشهر ذاته سيتم تنظيم مؤتمر ومعرض الماء والكهرباء بالشرق الأوسط.

وبين 5 و7 من أكتوبر ينطلق معرض ومؤتمر «سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية 2015»، الذي يسلط الضوء على مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع البحري في الخليج العربي، لاسيما ما يخص العمليات البحرية وسفن العمليات والإمداد إضافة إلى الفرص الآنية والمستقبلية التي يوفرها القطاع.

ويشارك في مؤتمر سيتريد الشرق الأوسط لسفن العمليات والأعمال البحرية عدد من مسؤولي الهيئات الحكومية والشركات الخاصة العاملة في القطاع البحري، حيث سيتحدثون خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر عن آلية تحديد وتقويم الصناعة البحرية في منطقة الخليج، ولا سيما العلاقة بين انخفاض أسعار النفط وتأثيره على عملية التنقيب والإنتاج وتكلفة المشاريع.

وللمرة الأول تنطلق القمة العالمية للسياحة الحلال 2015 بأبوظبي بين 19 و21 من أكتوبر، وتعد منصة أعمال وشبكات تجمع بين العلامات التجارية الموجودة في قطاع السياحة والشركات التي تهتم بتعزيز عملية تقديم مجموعة من المتخصصين ممن يتمتعون بمكانة رائدة في السياحة العالمية في 57 دولة من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا