• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر         10:40     الجيش التركي يعلن قتل 13 متمردا كرديا في ضربات جوية بشمال العراق         11:03     مقتل ما لا يقل عن 18 مدنيا في أعمال العنف بمدينة ماراوي جنوبي الفلبين     

الاستعانة بهليكوبتر لنقل المرضى

الأمطار تغرق مستشفى في عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

يوسف البلوشي (مسقط)

تسببت الأمطار الغزيرة التي تشهدها مناطق متعددة في سلطنة عمان بغرق مستشفى النهضة في ولاية مطرح - محافظة مسقط. وقالت هيئة الإسعاف والدفاع المدني

إنَّ عملية إخلاء مستشفى النهضة تمت ونقل جميــع المرضى الى المستشفيات القريبة مــن قبـل طـواقم الإسعاف والإنقاذ المائي، بعـد الاستعانة بمروحيات تابعـة لشـرطة عُمان السلطانية .

وأضافت أن فرق الإنقاذ المائي ورجال الإسعاف، تواجدوا في المستشفى مع بدء تدفق المياه الى الداخل ، وأنهم حاليًا متواجدون لتقييم الوضع والتنسيق مع المعنيين لأي خطوة سيتم البت فيها.

وقال شهود عيان إنَّ مياه الأمطار دخلت المستشفى وغرف المرضى والأقسام المختلفة فيها، بعد تدفق المياه وغرق أكثر من 35 سيارة نتيجـة اندفاع المياه من جهات دوار الحمرية ووادي عدي.

إلى ذلك، نوَّهت هيئة الإسعاف والإنقاذ المدني بعدم الخروج إلى المناطق الممتدة من القرم إلى مطرح ووادي عدي والحمرية وسداب والوادي الكبير، وعدم المجازفة بالعبور في هذه المناطق نهائياً.