• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

علياء وبيتي تستعدان لـ «مونديال الصين» بمعسكر برشلوني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد لاعبتا منتخبنا الوطني لألعاب القوى علياء محمد سعيد وإلهام بيتي، للمشاركة في بطولة العالم للمضمار والميدان في مسابقات 1500 متر و5 آلاف متر و10 آلاف متر، والمقرر إقامتها في الصين خلال الفترة من21 وحتى 24 من شهر أغسطس المقبل، وذلك بتكثيف تدريباتهما حالياً في معسكرهما بمدينة برشلونة بإسبانيا، والذي يستمر حتى 14 أغسطس القادم، حيث تنتقل بعدها اللاعبتان إلى الصين. كما تواصل منتخبات المراحل السنية المختلفة معسكرات الإعداد بفرنسا وبلغاريا لتحضيرهم للاستحقاقات القادمة، حيث تستكمل كل من علياء الحمادي وعلياء المعمري ولطيفة محمد استعداداتهن في العاصمة البلغارية صوفيا، تحت إشراف البلغارية سفتلانا إيليان.

فيما انتظم الناشئان ماجد حسن وماجد مبارك في التدريبات المكثفة بمعسكر فرنسا، تحت إشراف المدرب العالمي فنسنت كلاريكو في الفترة الجارية، وسوف يشاركان في مجموعة من السباقات العمرية لتحضيرهما خلال المرحلة القادمة للاستحقاقات القادمة.

من جانب آخر، تتواصل الاستعدادات المكثفة في أروقة الاتحاد لتحضير معسكرات المشي، حيث تم تحضير الأمور لإقامة مدرسة متخصصة للمشي تحت إشراف خبير أوكراني، ويشارك في المرحلة الأولى عدد (8) من الذكور وثلاث بنات للمشاركات القادمة خلال العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا