• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارات للصرافة» يعزز خدمات العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

اختار مركز الإمارات للصرافة مظلة SAP لخدمة العملاء (C4C) لتضيف المزيد من الخدمات لتعزيز قدرته على النفاذ إلى المزيد من الأسواق، بحسب بيان أمس.

ويعتزم مركز الإمارات للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية الاستفادة من منصة متقدمة متكاملة وحلول مبتكرة، مما يؤدي إلى تحسين زيادة التحويلات والتسويق والخدمات.

يذكر أنه هناك حالة من زيادة الطلب على التحويلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعد المنطقة الأسرع نموا في العالم في مجال التحويلات المالية في عام 2014، ومن المتوقع أن تنمو نسبة التحويلات إلى 7.5% من 53 ملياردولارفي عام 2015 إلى 57 مليار دولار في عام 2017، وفقا لتقارير البنك الدولي.

وقال بروموث مانجات، الرئيس التنفيذي، لمركز الإمارات للصرافة، «نحن سعداء جداً للتعاون مع SAP لتقديم الأفضل لعملائنا. تتمتع SAP بالإدارة الواعية ولديها الحلول المتقدمة والإمكانيات المبتكرة للتسويق، بهذه الإمكانيات سنتمكن من الوصول إلى أقصى حد لخدمة العملاء. لدينا برامج توعوية لعملائنا في قطاعات متخصصة ومختلفة. وسنتمكن من استغلال قدراتها في تقديم خدمة متفوقة للعميل. أننا حقاً نتطلع إلى بناء علاقة أقوى وتجربة أكثر رفاهية لعملائنا».

ويتعامل «مركز الإمارات للصرافة» مع أكثر من 7.5 مليون عميل عبر خلال شبكة عالمية من المكاتب، والتي تصل إلى أكثر من 750. ويساعد برنامج C4C مركز الإمارات للصرافة في الوصول إلى العملاء وأن تصبح الشريك الأكثر تفضيلاً كمحطة واحدة يستطيع العميل من خلالها إنهاء كل معاملاته من تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا