• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العربية للطيران» توقع اتفاقية تعاون مع «مستشفى الجامعة بالشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

وقعت «العربية للطيران» اتفاقية تعاون ومستوى الخدمة مع «مستشفى الجامعة بالشارقة» تهدف إلى تحديد إطار عريض لخدمات الرعاية الصحية والتوعية التي سيقوم المستشفى بتوفيرها لموظفي الناقلة.

وبموجب الاتفاقية، سيتكفل المستشفى بتحديد الاحتياجات الصحية من الدرجة الأولى والثانية والثالثة للموظفين وذويهم ومن ثم إحالتهم إلى الأطباء المختصين حسب الحاجة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يسرنا عقد هذه الشراكة مع مستشفى الجامعة بالشارقة، والذي يعد من المرافق الصحية البارزة المجهزة بأحدث المعدات الطبية لتقديم أفضل أنواع الخدمات التي تلائم متطلبات واحتياجات العربية للطيران».

ومن جانبه, قال مايكل ستراود، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجامعة بالشارقة: «تمثل هذه الاتفاقية خطوة نحو تقديم خدمات طبية استثنائية لشريحة واسعة من المجتمع المحلي والشركات البارزة فيه».

إضافة إلى ذلك، سيعمل مستشفى الجامعة بالشارقة على تصميم برنامج خاص للتوعية بالحالات الطبية الشائعة، التي تؤثر على سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التدريبات الطبية لموظفي «العربية للطيران» والتي تنسجم مع أفضل الممارسات في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا