• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن المنتخب استفاد من تجربتي الأردن

الشاهين: تغيير نظام «غرب آسيا» في مصلحة «أبيض» الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

معتصم عبدالله(دبي)

أكد عبدالله الشاهين، المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، أن المشاركة المرتقبة في بطولة منافسات النسخة الخامسة لبطولة غرب آسيا للناشئين التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى السادس من أغسطس المقبل، ستوفر بدورها المزيد من الفرص لزيادة رصيد خبرة اللاعبين وتعزيز الانسجام بينهم.

وقال عقب فوز منتخبنا على نظيره الأردني في التجربة الثانية 4- 2 أمس الأول إن : «تغيير نظام البطولة التي تلعب كدوري من دورة واحدة يتيح للمنتخب خوص أربع مباريات أمام منتخبات قوية ، يوفر إضافة فنية مهمة للمنتخب قبل المشاركة في البطولة الخليجية وخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016».

وقال: «عمدنا إلى منح الفرصة لعدد من لاعبي الاحتياط خلال الشوط الأول في المباراة التجريبية الثانية أمام منتخب الأردن من أجل الوقوف على قدراتهم وإمكانياتهم في التجربة الدولية أمام المنتخب الأردني».

وأضاف أن : «غياب الانسجام والتجانس بين اللاعبين كان واضحاً خلال مجريات الحصة الأولى، وهو أمر طبيعي في اعتقادي، ونجحنا في التقدم بالهدف الأول قبل أن تستقبل شباك الفريق هدفين».

وتابع: «في الحصة الثانية دفعنا بالعناصر الأساسية التي نجحت في استعادة زمام السيطرة على المباراة ليتمكن المنتخب من تعويض التأخر وتسجيل الفوز الثاني، والذي بدا مستحقاً عطفاً على أداء اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا