• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

96٪ نسبة الإشغال في فندق «تماني» خلال عطلة العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعدت نسبة الإشغال في فندق «تماني» 96٪ في الغرف والشقق الفندقية لا سيما المتوسطة والكبيرة منها المخصصة للعائلات التي حضرت لقضاء عطلة الفطر في دبي، وتحديداً من السعودية والدول العربية الأخرى.

وقال شريف الإبراشي، مدير التسويق والمبيعات في تماني: «حققنا معدلات إشغال كبيرة خلال عطلة العيد التي جاءت نتيجة العروض المميزة التي أطلقناها خلال شهر رمضان المبارك والموجهة إلى السياحة العائلية الخليجية والعربية، حيث شملت هذه العروض تخفيضات على الأسعار ومزايا الإقامة».

وأكد الإبراشي أن دبي شهدت ازدحاماً كبيراً خلال العيد من زوارها من جميع أنحاء العالم، وأن نسبة الإشغال المرتفعة شملت معظم الفنادق، مما يؤكد أن دبي لا زالت تتصدر وجهات السياحة العربية خاصة في مجال السياحة العائلية، التي يتميز بها تماني بما يقدمه من خدمات وعروض في هذا المجال.

وأوضح الإبراشي أن هذا النجاح تعزز بإطلاق الدورة الثامنة لاحتفالات «العيد في دبي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري التي أطلقت فاعلياتها في أول أيام عيد الفطر السعيد، الأمر الذي استقطب الزوار من جميع أنحاء العام وجعل دبي الوجهة السياحية المفضلة لديهم.

وأضاف الإبراشي: «تفضل العائلات الإقامة في فنادق من فئتي أربع أو خمس نجوم تقدم شققاً فندقية بخدمات موجهة إلى العائلات . وتفضل العائلات التي لديها أطفال دون سن المراهقة السفر إلى وجهات تتضمن أماكن ترفيهية تقدم أنشطة وفاعليات وحدائق موجهة إلى الأطفال، وتتمتع بخيارات وأنشطة متنوعة وأوقات وصول مناسبة للرحلات الجوية إليها إضافة إلى توفر مراكز للتسوق فيها، لذلك نجد أن السياحة العائلية تزيد عدد السائحين وحجم الإنفاق ما يعزز الاقتصاد وتنوعه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا