• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكبر فعالية سنوية عالمية في قطاع الأغذية

معرض «جلفود» ينطلق في دبي اليوم بمشاركة 5000 عارض من 120 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 فبراير 2016

يوسف العربي (دبي)

تنطلق اليوم فعاليات معرض «جلفود»، الذي يعتبر أحد أكبر المنصات العالمية الرائدة في تجارة الأغذية بدورته الـ21 في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 5000 عارض من 120 دولة، ليسجل رقما قياسياً جديداً على مستوى عدد العارضين والأجنحة الوطنية.

وقال مارك نابير، مدير معرض «جلفود» لـ«الاتحاد»، إن وصول عدد العارضين إلى هذا المستوى غير المسبوق يجعل منه المعرض السنوي الأكبر عالمياً في قطاع الضيافة وتجارة الأغذية على الإطلاق.

وأضاف أن المعرض يشهد نمواً متزايداً منذ بدايته المتواضعة في عام 1987، باعتباره منصة تجارية خاصة بصناعة الأغذية العالمية للتعاون والقيام بالأعمال التجارية في دبي، متوقعاً أن يستقبل في دورته الحالية ما يتجاوز 85 ألف زائر من 170 دولة.

وأوضح نابير أن المعرض يقام هذا العام على مساحة تزيد على 120,000 متر مربع ويضمّ مساحات عرض داخلية متعدّدة الوظائف ذات طراز عالمي، بما فيها ثلاث قاعات جديدة واثنان من الهياكل المؤقتة محددة الوظيفة تغطي مساحة 10,900 متر مربع.

وأوضح أن معرض «جلفود» يعتبر المنصة المثالية التي تجتمع فيها أقطاب صناعة الأغذية العالمية للتجارة وتبادل الأعمال التجارية، مستقطباً الخبراء والشركات والمنظمات العالمية المختصة بالأغذية من القارات الست. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا