• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

60 عاماً من الإنجازات

ضباط متقاعدون: دور ريادي لـ«شرطة أبوظبي» في تعزيز الأمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد عدد من الضباط المتقاعدين، والذين أسهموا بجهودهم الرائدة في مسيرة تطوير العمل بشرطة أبوظبي، بدعم ورعاية القيادة الرشيدة لمسيرة شرطة أبوظبي التطويرية، ودورها الريادي في تعزيز الأمن والأمان، ونشر الطمأنينة في المجتمع بأساليب متطورة وممارسات متقدمة.

منجزات تطويرية

وقال الفريق متقاعد محمد خميس الجنيبي:«إن شرطة أبوظبي وعبر مراحلها المختلفة حققت العديد من المنجزات التطويرية في مسيرة العمل الشرطي والأمني، ونجحت في كسب ثقة الجمهور، وترسيخ مكانتها العالمية سواء من خلال علاقات التعاون الشاملة والمتنوعة مع مختلف المؤسسات الشرطية في العالم، وتواجدها المستمر في مختلف الميادين والفعاليات العالمية، وقدمت الصورة المُشرفة التي تلمسها شعوب الأرض كافة، التي قدمت إلى الإمارات سواء للإقامة، أو العبور أو السياحة والعمل».

الأمن والأمان

وأعرب اللواء متقاعد مصطفى شهاب الهاشمي، عن اعتزازه بمسيرة العمل الشرطي والأمني في إمارة أبوظبي، وفق منهجية ورؤية القيادة الرشيدة التي وجهت خطوات التطوير والحداثة لشرطة أبوظبي لتحقق العديد من المكتسبات والمنجزات التي تسطر بحروف من نور مسيرتها المضيئة في ترسيخ الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع، موضحاً أن القيادة الشرطية جمعت بين التفوق والتميز، والجوانب والمواقف الإنسانية، والتواصل مع أفراد المجتمع في مختلف الظروف في صورة ترتقي بمكانة الشرطة من دورها التقليدي إلى دور أكبر في شموليته منذ 60 عاماً وحتى اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا