• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«جناح الجو» في شرطة رأس الخيمة ينقذ 37 شخصاً بحوادث مختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 نوفمبر 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعلن قسم جناح الجو في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عن تنفيذه خلال السبعة أشهر الماضية 88 طلعة جوية مختلفة المهام منها المعتادة والأخرى الخاصة بالحوادث الواقعة في مختلف المواقع، وإنقاذ 37 شخصاً في حوادث مختلفة.

وتمكن القسم من مساعدة أشخاص نتيجة وقوعهم في حوادث مختلفة، خاصة في المناطق صعبة وصول الفرق المختصة إليها من مركبات وآليات الإسعاف والإنقاذ، وذلك بالاعتماد على التقنيات المستحدثة المستخدمة ضمن مهام القسم إلى جانب الكوادر البشرية المؤهلة.

وذكر المقدم الطيار سعيد راشد اليماحي رئيس قسم جناح الجو، أن القسم تعامل مع العديد من الحوادث التي شهدتها إمارة رأس الخيمة والتي تمكن خلالها من إنقاذ 37 شخصاُ من المواطنين والمقيمين والسياح الأجانب منهم من تعرض إلى حوادث وإصابات متفاوتة أو تاه في المناطق المرتفعة والجبلية وغيرها في الإمارة.

وأشار إلى أنه من عمليات الإنقاذ المهمة خلال الفترة الماضية التعامل مع حالة انجراف مركبة وبداخلها شخص من جنسية جزر القمر حيث تم انتشاله من المركبة وكان يعاني من حالة إعياء شديد ونقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف اليماحي كما تم إنقاذ مواطن تعرض إلى حالة أعياء شديد أثناء تواجده في منطقة جبلية حيث تم نقله إلى مستشفى عبيد الله، وإنقاذ امرأة ورجل من الجنسية الأميركية بعد أن أضاعوا طريق العودة أثناء تواجدهم في جبل بمنطقة شعم، حيث تم الوصول إليهم وإنزالهم في الوقت المناسب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا