• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فروم يفقد 30 ثانية من فارق الصدارة

نيبالي بطل المرحلة الـ 19 لطواف فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

لاتوسوير (رويترز)

استمتع الإيطالي فينشنزو نيبالي المدافع عن اللقب بقدر من النجاح في سباق فرنسا للدراجات هذا العام، بانتزاعه فوزاً مميزاً بالمرحلة 19، بينما تعرض كريس فروم لهجوم شرس إلا أنه احتفظ بصدارة الترتيب العام، رغم خسارته لنحو 30 ثانية من الفارق الذي يفصله عن بقية مطارديه.

ومع تبقّي مرحلة جبلية واحدة قبل ختام السباق في باريس يتصدر فروم الترتيب العام بفارق دقيقتين و38 ثانية، عن الكولومبي نايرو كينتانا الذي هاجم المتسابق البريطاني في نهاية صعبة للمرحلة لينهي في المركز الثاني خلف نيبالي، ويقلص الفارق مع متصدر الترتيب العام.

وأنهى الإسباني أليخاندرو بالبيردي الرحلة ضمن بقية متسابقي المجموعة الرئيسية وبفارق دقيقتين و26 ثانية عن صاحب المركز الأول، ليظل في المركز الثالث بفارق خمس دقائق و25 ثانية عن صاحب صدارة الترتيب.إلا أن نيبالي هو الذي أثار غضب فروم.

وخرج نيبالي من إطار المنافسة على الفوز بالسباق عقب الأسبوع الأول الذي جاء في غاية الصعوبة بالنسبة إليه، وبعد أدائه السيئ في اليوم الأول للسباق في جبال البرانس، إلا أنه انطلق بعيداً اليوم عن المجموعة الرئيسية التي تضم كبار المتسابقين، وذلك قبل 61 كيلومتراً على نهاية المرحلة.

وجاءت الانطلاقة في ظل معاناة فروم من مشكلة فنية، وهو ما أثار رد فعل غاضب من المتسابق البريطاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا