• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عينه على «كوتا» الأولمبياد

رماية «فزاع» يغادر إلى معسكر إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

غادر فريق فزاع للرماية إلى إيطاليا لإقامة معسكر في مدينة لوناتو حتى الخامس من أغسطس المقبل، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للرماية بأذربيجان من 6 وحتى 16 أغسطس المقبل، وبطولة العالم بلوناتو بإيطاليا من 5 وحتى 18 سبتمبر والبطولة العربية للرماية بمدينة الرباط المغربية والمزمع إقامتها من 27 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر المقبلين وبطولة آسيا المقرر إقامتها في الكويت من الأول وحتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

وتضم البعثة 13 فردا هم لؤي حسن النعيم مدير الفريق وماركو كونتي مدرب فريق التراب وحسن رفعت المستشار الإعلامي ويان ميتشنيك معالجا والرماة ظاهر العرياني ووليد العرياني وأحمد ضاحي وعبدالله بوهليبه ومشعل البناي وسهيل بوهليبة وأحمد يحيى الحمادي وفاطمة محمد والناشئ عبدالله محمد مراد.

وأكد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس الفريق أن إدارة فريق فزاع للرماية وبتوجيهات كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تولي أهمية بالغة لهذا المعسكر والاستحقاقات المقبلة التي تمثل نقطة تحول ليس للفريق بل لرماية الإمارات لأن هذه البطولات باستثناء البطولة العربية بالمغرب مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 في البرازيل وهي هدف لكل الرياضيين بمختلف انتماءاتهم الرياضية.

وأشار إلى أن بطولة فزاع إيطاليا للرماية التي ستقام في مدينة تودي الإيطالية والتي تسبق بطولة العالم بلوناتو تأتي في ختام خطة الإعداد التي تهدف إلى تمكين رماتنا ومعظمهم يمثلون منتخبنا في هذه الاستحقاقات الدولية من التأهل للألعاب الأولمبية.

وقال «رماتنا قطعوا شوطا بعيدا في تطوير مستوياتهم الفنية ومن ثم أصبح لعدد منهم حظوظ في الحصول على بطاقة التأهل للبرازيل وهذا ما نسعى جميعا له لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية في كافة المحافل الرياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا