• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

ضمن الواجبات الأكاديمية لجامعة العين

شرطة أبوظبي تدرب 25 طالباً على كشف الجريمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 نوفمبر 2017

العين (الاتحاد)

شارك 25 طالباً مواطناً بالسنة النهائية بكلية القانون بجامعة العين، في التدريب العملي والميداني لشرطة أبوظبي إدارة التفتيش الأمني «الكلاب البوليسية»، للكشف عن الجريمة، خاصة عمليات الكشف عن المخدرات، والتعرف إلى الجثث، من خلال تدريبات ميدانية للكلاب البوليسية في فرع الإدارة بمدينة العين.

وقال الدكتور إبراهيم القطاونة، المستشار القانوني والمتخصص في القانون الجنائي: «إن التدريب العلمي لطلاب كلية القانون السنة النهائية جزء من الواجبات الأكاديمية، حيث إن الدفعة الأخيرة تضم 25 طالباً مواطناً، وتستمر مدة التدريب العملي أسبوعاً كاملاً في الجانب الجنائي ومسرح الجريمة».

وشاركت بلدية مدينة العين قسم الشؤون القانونية في تدريب الطلاب المواطنين، في إطار رفع قدراتهم ومؤهلاتهم الأكاديمية وجزء من منهج التدريب العلمي، مما يتيح للطلاب اختيار المجال والتخصص القانوني المناسب بعد التخرج، بالإضافة إلى ربط المناهج الدراسية بالجانب العلمي الميداني.

..وتشارك في ملتقى بلدية العين التطوعي

العين (الاتحاد)

شاركت شرطة أبوظبي في الملتقى التطوعي الأول 2017 الذي نظمته بلدية مدينة العين لنشر ثقافة التطوع والمسؤولية المجتمعية وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات في مجال العمل التطوعي.

وقال المقدم بهيان حمد العامري رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية في العين: «إن المشاركة تأتي في إطار الحرص على تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع في الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تعزز من سمعة وكفاءة شرطة أبوظبي وتبرز إنجازاتها الهادفة لخدمة الجمهور وإسعادهم».

وشملت مشاركة قسم شؤون الشرطة المجتمعية إقامة جناح خاص ضمن المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة على مسرح بلدية العين، لتعريف الحضور وزوار المعرض بمبادرة «كلنا شرطة» وكيفية الانتساب اليها وأهدافها المتمثلة في إشراك أفراد المجتمع في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا