الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تطور متجرها الإلكتروني

14 أغسطس 2014 20:25
أعلنت «دو» عن إطلاق نسخة مطوّرة من متجرها الإلكتروني (www. du. ae/shop)، توفر مستويات أعلى من السهولة للمستخدمين. ويقدم المتجر الإلكتروني، ذو التصميم الجديد، لعملاء دو تفاصيل حول العروض والخدمات التي تقدمها باللغتين الإنجليزية والعربية، كما يسلط الأضواء على أفضل العروض الحصرية الخاصة بعملاء الشركة الذين يستخدمون الموقع، وهو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بما فيها هواتف آبل وآندرويد وبلاكبيري الذكية. وسيكون بإمكان عملاء دو من المؤسسات الاستفادة بالمستوى نفسه من الخدمات الإلكترونية ابتداءً من الشهر المقبل. وعند شراء العملاء لأحد المنتجات المعروضة على المتجر الإلكتروني، سيتم توصيلها بشكل مجاني إلى أي مكان بدولة الإمارات في اليوم نفسه إذا تم طلبها قبل الساعة 12 ظهراً أو في اليوم التالي إذا تم طلبها بعد الساعة 12 ظهراً أو خلال أيام الجمعة. ويمكن للعملاء تعقّب طلباتهم عبر الإنترنت واستعراض جميع المنتجات التي تم طلبها سابقاً. كما يتوافر خيار الدفع الإلكتروني باستخدام البطاقة الائتمانية على الموقع، أو عند التسلم نقداً أو بالبطاقة الائتمانية عند التسلم. وقال جواد شيخ، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأعمال الرقمية: «نحرص على الاطلاع على آراء وتعليقات عملائنا، وندرك أنهم يرغبون في تجربة تتسم بمزيد من الراحة وسهولة الاستخدام، وقيمة أعلى لقاء ما يدفعونه، وقد عملنا على تطوير الموقع الإلكتروني على نحو يلبي تطلعاتهم، ويضمن المزيد من السهولة». وأردف قائلاً: «يوفر هذه الموقع للعملاء فرصة شراء المنتجات على مدار الساعة وتسلمها في المكان والزمان الذي يناسبهم. فضلاً عن ذلك، سنوفر من خلال الموقع باقة من الخدمات التي تضمن أعلى مستويات القيمة، والمخصصة لعملاء الموقع، وتعد هذه الخطوة بداية لبرنامج شامل من التحسينات التي ستقدمها». (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©