• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

المالكي يشيد بأداء العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

بغداد (د ب أ) - أشاد رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بأداء المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم في نهائي خليجي 21، وتعهد بإقامة استقبال رسمي للفريق وتقديم المكافأة له، تقديراً لما حققه من إنجار كروي كبير.

وقال المالكي في تصريح لتلفزيون «العراقية» الحكومي عقب انتهاء المباراة النهائية التي جمعت الفريق العراقي بنظيره الإماراتي، وانتهت بتفوق الإمارات بهدفين مقابل هدف للعراق «أتمنى من «أسود الرافدين» ألا ينكسروا، وأملنا فيهم كبير، وما حققوه في هذه البطولة يعطينا ثقة عالية أن فريقنا مؤهل، وعلينا أن نقدم لهم المزيد من الدعم والإسناد، ومزيداً من الدعم وبناء المنشآت الرياضية».

وأضاف “أشيد بهذا الفريق لأنهم كانوا أسوداً فعلاً، من حيث اللعب والنتائج»، وقال «لا يتغير عندي موضوع تكريم الفريق واستقبالهم في ضوء النتيجة، إن «أسود الرافدين» يستحقون التكريم والاستقبال، وسوف أستقبلهم اليوم أو غداً، وسوف نعمل لهم ما يستحقون من تكريم واستقبال لأننا ننظر إلى الجهد الذي بذلوه».

وقال المالكي “يعتصرني شيء من الألم، حيث كان المفروض أن تكون هذه البطولة في العراق، وكان المفروض أن تتعاون كل الأجهزة العراقية في إنجاز البنى التحتية لهذه البطولة، لكن قطعاً بنهاية عام 2014 ستكون المدينة الرياضية في البصرة جاهزة لإقامة البطولة المقبلة، وستكون مثلما عقدنا القمة العربية التي راهن الكثير على أن العراق لا يستطيع عقدها وتم عقدها، وكذلك «خليجي 22» ستكون هكذا، وسنوجه كل الجهد لاستكمالها وسنعالج كل الإشكالات قبل انطلاقها».

     
 

عودة الروح لفرقنا الخليجية

مبروك للعراق وللامارات فقد فازا بمنتخبين شابين يبشران بالعالمية. لأول مرة لم أحزن لخسارة العراق. فقد قدم مباراة كبيرة ولم يخسر أمام فريق ضعيف. كنت قد كرهت كرة القدم لما نزلت اليه مستويات فرقنا الخليجية والعراق بالذات ولكني اليوم مطمئن لمستقبل الكرة للفترة القادمة على الأقل.

سعد | 2013-01-21

ابطال واسود

ومبروك لأخواننا الاماراتين الفوز وبارك الله في اسود الرافدين الذي قدموه لايوصف من حيث اللعب والاخلاق العالية , وبارك الله بشعبنا العظيم وعلى رأسهم نور العراق ابو اسراء المخلص لوطنه , نريد احتفال يليق بالفريق الشاب الرائع خلقا ولعبا .

ايمان العراق | 2013-01-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا