• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبناء الشهيدين هزيم وسيف: المصاب والفخر واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

قدم أبناء الشهيد هزيم عبيد خلفان آل علي، واجب العزاء لأبناء الشهيد سيف يوسف الفلاسي، في مشهد وطني أكد خلاله أفراد الأسرتين، أن المصاب والحزن والفخر واحد، حيث يشارك الجميع فيه، ويشعرون بالفخر بأنهم أبناء شهداء، وينتمون لأسرة شهيد.

وقال محمد عبيد خلفان آل علي، شقيق الشهيد هزيم آل علي، إنه توجه وأسرة الشهيد هزيم لسرادق العزاء، وتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد سيف الفلاسي، بصحبة أبناء الشهيد هزيم، حيث تبادل أبناء الشهيدين التعازي.

وأشار إلى أن الجميع شعر بالفخر خلال الموقف الذي بدأ فيه أبناء الشهيدين، على الرغم من صغر سنهم بتبادل التحية وطبع القبلات على الجبين، إجلالاً للموقف، وتبادلوا التحية ممزوجة بالفخر بأنهما أبناء الشهيدين.

وأضاف آل علي، أن شهداء الوطن هزيم والكعبي والفلاسي، جميعهم في مكانة واحدة بين أبناء الإمارات يعتزون ويفخرون بهم، ويتوحدون على محبتهم، ما يؤكد عشق أبناء الوطن لدولتهم الحبيبة والتي يسعون لبذل أرواحهم، فداءً لها ودفاعاً عن الحق، وإيماناً به، لافتاً إلى أن ولدي الشهيد هزيم «عبيد وعبد الرحمن»، تبادلا التهاني والتحية مع ابني الشهيد سيف «عبد الله 7 سنوات وسعيد 6 سنوات»، وسط فخر الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض