الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

شابيل يقدم عرضاً كوميدياً بدبي 20 نوفمبر المقبل

شابيل يقدم عرضاً كوميدياً بدبي 20 نوفمبر المقبل
25 أكتوبر 2018 00:39

دبي (الاتحاد)

يقدم نجم هوليوود الممثل والكوميدي العالمي ديف شابيل عرضاً كوميدياً ارتجالياً في مركز دبي التجاري العالمي، يوم 20 نوفمبر المقبل، يستعرض خلاله مواهبه الرائدة وحسه الفكاهي الفريد.
في عام 2017، كان شابيل قد احتفل بمرور 30 عاماً على انطلاقته في عالم الكوميديا من خلال طرح 4 عروض كوميدية خاصة على شبكة «نتفليكس»، حققت نجاحاً منقطع النظير، وهي «ذا إيج أوف سبين: ديف شابيل لايف آت هوليوود بالاديوم» و«ديب إن ذا هارت أوف تكساس: ديف شابيل لايف آت أوستن سيتي ليمتس» و«إيكوانيميتي» و«ذا بيرد ريفيليشن»، والتي ترافقت مع طرح ألبوم كوميدي مزدوج. وحصد خلال مشواره الفني جائزتي «إيمي» و«جرامي» وجائزة العام لأفضل جولة كوميدية من مجلة «بول ستار».
ونجح شابيل في ترسيخ مكانته ليصبح نجم الكوميديا الارتجالية الأول وأيقونة البسمة والفكاهة لدى طيفٍ واسع من المتابعين في مختلف أنحاء العالم، من خلال برنامج المقاطع الكوميدية الجريئة «شابيلز شو». كما تحظى مهاراته التمثيلية بتقدير كبير في الوسط الفني، حيث ظهر في أفلام هوليودية عدة، مثل «روبن هود: مين إن تايتس» و«ذا نَتي بروفيسور»، والإصدار الجديد من فيلم «إيه ستار إز بورن»، الذي أُطلق مؤخراً، ليحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©