• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استقبل الهاشم وأعضاء اللجنة وبارك انتقال المقر لأبوظبي

سلطان بن خليفة: كل الدعم لإنجاح استضافة الإمارات لـ «تنظيمية الخليج» للفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أبوظبي (وام) - استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد الفروسية في قصر سموه في أبوظبي أمس الأول، الدكتور عبدالله بن عقله الهاشم الأمين العام المساعد لشؤون الإنسان والبيئة في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وممثلي دول التعاون المشاركين في الاجتماع الأول للجنة التنظيمية لدول المجلس للفروسية «2013 - 2016 » التي انتقل مقرها من مملكة البحرين إلى الإمارات.

حضر اللقاء الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان وطالب بن ظاهر المهيري الأمين العام للجنة التنظيمية للفروسية أمين السر باتحاد الفروسية وفيصل آل علي أمين السر المساعد في الاتحاد.

وبارك سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عمل اللجنة من خلال أول اجتماع لها في الدولة بعد انتقالها من البحرين إلى الإمارات متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح لعمل اللجان التي تخدم الشباب الرياضي في دول المجلس وخاصة التي تهتم برياضة الفروسية.

وأكد سموه أن الإمارات ستوفر كل الإمكانات من خلال اتحاد الفروسية لإنجاح عمل اللجنة خلال هذه الدورة، واستمع سموه لأهم التوصيات والقرارات التي تم اتخاذها خلال الاجتماع وما توصل إليه المجتمعون من قرارات تصب في صالح رياضة الفروسية بجانب أهم البرامج والخطط التي ستنفذ، بحسب خطط عمل اللجنة التنظيمية المشتركة.

وأعرب الدكتور عبدالله بن عقله الهاشم عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الفروسية لمساندته المستمرة ودعمه المتواصل مسيرة العمل الرياضي الخليجي المشترك ولاستضافة اتحاد الإمارات للفروسية مقر اللجنة التنظيمية في دول مجلس التعاون الذي يأتي انطلاقا من الاهتمام الذي توليه الإمارات للرياضة الخليجية، بجانب ما تقوم به الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الإمارات للفروسية بصفة خاصة من دور بارز في دعم أهداف العمل الرياضي المشترك.

وقدم تهانيه إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لاستضافة الإمارات مقر اللجنة، كما هنأ الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس اللجنة التنظيمية للفروسية بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة، والذي جاء تتويجا لجهوده الدائمة لدعم رياضة الفروسية، وقال: الاجتماع كان ناجحا بكل المقاييس والعمل خلال السنوات القادمة سيتضاعف من خلال تنظيم العديد من البطولات الخليجية في رياضة الفروسية بأنواعها كافة وسيكون العمل مشتركا، وأشار إلى أن رياضة الفروسية تحظى بشعبية واسعة في دول مجلس التعاون كما أنها جزء لا يتجزأ من التراث الثقافي لدول المجلس.

من جهته أعرب طالب المهيري عن أمله أن تحقق اللجنة خلال دورتها الحالية العديد من الإنجازات والوصول الى أعلى المستويات للنهوض برياضة الفروسية والعمل على تنشيطها في دول مجلس التعاون الخليجي بالعمل المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا