• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إبراهيم يوسف رئيس جمعية الصيادين في كلباء لـ «الاتحاد»:

افتتاح مصنع الثلج في أغسطس.. ومطالب بسكن للعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

السيد حسن

حوار - السيد حسن

أكد إبراهيم يوسف رئيس جمعية كلباء لصيادي الأسماك، الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي لمصنع الثلج الجديد بكلباء، وجار الاتفاق مع الشركة المختصة لتركيب المكائن الجديدة داخل المصنع، والذي سيتم افتتاحه خلال شهر أغسطس القادم، مشيراً إلى أن العمل جارٍ على قدم وساق في مشروع تشييد المقر الجديد للجمعية، وقد بلغت نسبة الإنجاز به 70%.

وقال في حوار شامل مع «الاتحاد»: «إن وزارة البيئة والمياه قامت خلال العام الماضي بتوزيع 70 ماكينة على الصيادين بأسعار مدعومة، بينما لم تتلق الجمعية أي إخطار من الوزارة حتى اللحظة يفيد عن قيامها قريبا بتوزيع مستلزمات الصيد الجديدة عن العام 2015م.

وذكر أن موسم الصيد حاليا في كلباء شبه متوقف، بسبب موسم الإجازات والحرارة والرطوبة والعوامل الجوية غير المستقرة، فضلاً عن ندرة الأسماك خلال هذه الأيام، ما أدى إلى تراجع نسبة الصيد وممارسة المهنة خلال شهر رمضان إلى 5%.

ورفع الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على دعمه المستمر للصيادين ومهنة الصيد في كلباء وعلى مستوى الدولة، كما وجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه لمهنة الصيد والصيادين في الشارقة وكلباء على وجه التحديد.

مصنع الثلج ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض