• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المؤبد لسائق اغتصب إندونيسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)عاقبت محكمة الجنايات بدبي سائقاً باكستاني الجنسية بالسجن المؤبد لإدانته بخطف خادمة من

عاقبت محكمة الجنايات بدبي سائقاً باكستاني الجنسية بالسجن المؤبد لإدانته بخطف خادمة من المطار واغتصابها، وترحيله عن الدولة عقب قضاء العقوبة.

وقالت النيابة العامة إن السائق المدان وعمره 42 عاماً خطف المجني عليها بالحيلة، حينما شاهدها في مطار دبي الدولي وادعى لها أنه كفيلها خلافاً للحقيقة، وطلب منها التوجه معه إلى المركبة التي كان يقودها بحجة أخذها إلى المنزل، بيد أنه توجه بها إلى منطقة مظلمة في صناعية الشارقة واستخدم الإكراه معها هناك مستغلًا انفراده بها في وقت متأخر من الليل.

وبينت أوراق الدعوى أن المدان انتقل إلى المقعد الخلفي للسيارة، حيث كانت المجني عليها تجلس وطلب منها تمكينه من نفسها فيما شرع بتجريدها من ملابسها عنوة حينما رفضت طلبه وارتكب جنايته ضارباً بعرض الحائط توسلاتها له أن يكف عن الاستمرار بجريمته معها، فيما عمد هو إلى تهديدها بالقتل ما لم ترضخ له.

وقالت أوراق الدعوى إن المدان اعتدى على المجني عليها بالضرب الذي أفضى عنه إصابتها بالعجز عن القيام بأعمالها الشخصية لمدة 20 يوماً بحسب تقرير الطب الشرعي.

وكان سائق من الجنسية الفلبينية عثر على المجني عليها ليلة الرابع من أكتوبر الماضي وهي هائمة على وجهها بأحد شوارع دبي في الليل، وكان يبدو على وجهها آثار ضرب عنيف، وأبلغ السائق الذي نقلها إلى مركز الشرطة القريب أن المجني عليها شرعت بالبكاء حينما توقف لها وتحدثت معه بلغتها التي لا يفهمها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض