• الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م

10 مساكن في كل إمارة بتكلفة 50 مليون درهم

«زايد للإسكان» يدعو رجال الأعـمال للمشاركة في «مدن الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

علي الهنوري (دبي)

تسعى إدارة برنامج زايد للإسكان لتحفيز رجال الأعمال على المشاركة في مبادرة « مدن الخير» والتفاعل بشكل أكبر من اجل تعزيز من مفهوم التلاحم الوطني بين رجال الأعمال في القطاع الخاص مع القضايا الاجتماعية والتنموية التي ترعاها الدولة بشكل رئيس.

وقد تفاعل مع هذه الجهود رجل الأعمال الهندي راجن كيلاشاند مالك مجموعة « دودسال انجنينيرنغ آند كونستراكشن بي تي ني ليمتد « الذي كان أول المشاركين، وقدم 9 ملايين درهم مساهمة في« مدن الخير» التي أطلقها برنامج زايد للإسكان، من أجل المساهمة في بناء 10 مساكن في منطقة القوز 2 دبي.

وتعد مبادرة «مدن الخير» إحدى المبادرات التي يتبناها البرنامج في عام الخير لتحسين حياة المواطنين من خلال مساكن يتم بناؤها بتمويل من القطاع الخاص وبدعم من البرنامج للوصول للفئات الأكثر استحقاقا.

وأكدت إدارة البرنامج أن دولة الإمارات العربية المتحدة قادرة على إنشاء مجمعات سكنية في مختلفة مناطق الدولة ولن تعجز عن ذلك، ولكنها تسعى لإفساح المجال وفتح الباب لمساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال للمشاركة في عملية البناء والتنمية، لافتة أن مبادرة «مدن الخير» نموذج عملي لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء الذي قدم الكثير لأصحاب رؤوس الأموال من أجل تنمية ثرواتهم الاقتصادية والمحافظة عليها في أمن وأمان.

كما أن البرنامج حرص من خلال هذه المبادرة على تفعيل وتعزيز المسؤولية الاجتماعية على مستوى الدولة خاصة فيما يتعلق بإشراك القطاع الخاص وتعزيز دعمه للمبادرات المجتمعية ليكون شريكاً أساسياً في المسيرة التنموية في مجال الإسكان والبنية التحتية، لا سيما أن التلاحم المجتمعي يتطلب دورا فاعلا من رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص لكي يكونوا روافد للعطاء وعمل الخير والمشاركة المجتمعية في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا