• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

تستقطب العائلات خلال الصيف

شرطة رأس الخيمة: دوريات لتعزيز الأمن على شواطئ الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أكدت شرطة رأس الخيمة أنها لم تتلق أي بلاغات تتعلق بوقوع المخاطر والحوادث البحرية خلال عطلة إجازة العيد من قبل أفراد وأصحاب المراكب وقوارب وغيرهم، حيث اتجهت قبل قدوم العيد من الاستعداد التام عن طريق التكثيف من الدوريات التي تجوب مختلف المواقع وتأمن المرتادين.

وأشار الرائد طارق الشرهان رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ بالإنابة في شرطة رأس الخيمة إلى أن الشرطة لم تتلق أي بلاغات متعلقة بوقوع مخاطر أو حوادث غرق في المواقع البحرية المختلفة المتواجدة في الإمارة، وتمثلت في المرورية والجنائية وغيرهما فقط، مؤكدا التواجد المتواصل للعناصر الشرطية ورجال الإنقاذ المختصين في ذلك على مدار اليوم.

وذكر أن الإنقاذ البحري يزيد من عدد الدوريات التي تجوب شواطئ الإمارة وتراقب الوضع عن كثب والتي تتكون من رجال إنقاذ وبحث ومساعدة وحراسة بالإضافة إلى الدراجات المائية، مع تنسيق الجهود مع عدد من الجهات ذات الاختصاص لبذل المزيد من أجل تعزيز الأمن والأمان.

وأكد استمرار تواصل العناصر والدوريات البحرية التي ستجوب مختلف المواقع للعمل على تأمين المناطق والحفاظ على أرواح المرتادين بجانب التوجه السريع إلى مواقع البلاغات التي يمكن أن تصل إلى غرفة عمليات الشرطة وذلك على مدار الصيف الذي يشهد توجها كبيرا من قبل الأهالي والمقيمين والسياح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا