• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ليلة طربية خليجية في أولى حفلات «صيف دبي»

الرويشد ونوال وديانا يطربون الجمهور بأغانٍ رومانسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

تامر عبدالحميد (دبي)

تامر عبدالحميد (دبي)

ثلاثة من نجوم الغناء في الوطن العربي ودول الخليج، أطربوا جمهور دبي في الحفلات الغنائية التابعة لمهرجان «صيف دبي 2015»، والتي نظمتها مؤسسة دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالاشتراك مع شركة «بلاتينوم ريكوردز» للإنتاج والتوزيع الموسيقي، حيث صدح في الحفل الأول، الذي أقيم في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي مساء أمس الأول، كل من الفنانين عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وديانا حداد، في حفل استمر حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم التالي، وسط تماهٍ من الجمهور مع أنغام أغنيات جميلة لامست شغاف قلوبهم وأطربت أسماعهم.

تألق ديانا

كانت الجماهير بدأت بالتوافد إلى قاعة الحفل في مركز دبي التجاري العالمي منذ ساعة مبكرة، وذلك لأخذ مقاعدهم والاستعداد لاستقبال عمالقة الطرب العربي، وبدأت الفنانة ديانا حداد الحفل الذي كان عبارة عن كرنفال مليء بالفرح والبهجة شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً بقيادة المايسترو هاني فرحاوتوجته حداد بأغانٍ تنوعت بين قديمها وجديدها .

واختارت ديانا بعضاً من أغنيات ألبومها الجديد «يا بشر»، وسط تفاعل جماهيري متواصل، كما أدت بعض الأغنيات القديمة المشهورة بشكل «ميدلي» تنقلت بينها بأسلوب موسيقي متميز أبدع في تنفيذها أعضاء الفرقة الموسيقية بمرافقة الإيقاعات.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بإحياء حفل غنائي جماهيري جديد في دولة الإمارات وضمن فعاليات مهرجان صيف دبي، شاكرة جميع المنظمين في مركز دبي التجاري العالمي وبلاتينيوم ريكوردز وإدارة مهرجان صيف دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا