• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

انطلاق فعاليات الدورة الـ 12 تحت رعاية نهيان بن مبارك

7000 مواطن ومواطنة يتعرفون على فرص العمل في «توظيف أبوظبي 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 يناير 2018

أحمد عبدالعزيز وهزاع أبوالريش (أبوظبي)

شهدت فعاليات الدورة الـ12 لمعرض «توظيف أبوظبي 2018»، التي انطلقت صباح أمس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، إقبالاً كبيراً من 7000 مواطن ومواطنة زاروا الأجنحة المشاركة من الشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة للتعرف على الفرص الوظيفية المتاحة في هذه المؤسسات.

ويستمر المعرض على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وتنظمه شركة إنفورما الشرق الأوسط للمعارض بالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، حيث تستمر فعاليات المعرض غداً.

وأكد تامر نحاس مدير المعرض، أن أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة شاركت لاستقبال طلبات المتقدمين من المواطنين الباحثين عن عمل، وكذلك منطقة الندوات التي ترعاها شركة «الاتحاد للطيران»، والتي تضم نحو 27 ورشة تدريبية متخصصة في مجال التوظيف وبناء المهارات الشخصية والسيرة الذاتية والمقابلات المهنية، والتي تقام على مدار أيام المعرض، بالتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات والخبراء في مجال التوظيف والتمكين.

وأشار إلى أن أول أيام المعرض شهد ما بين 6 إلى 7 آلاف زائر، لافتاً إلى أن أروقة المعرض وأجنحة الشركات المشاركة شهدت حضورا كبيرا من قبل المواطنين الإماراتيين منذ الساعات الأولى لافتتاح المعرض، بالإضافة إلى مشاركات كبيرة شهدتها منطقة الندوات.

أعمار مختلفة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا