• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أمهات وآباء استمتعوا وأبناؤهم باللعب والترفيه

«عالم مدهش».. وجهة المرح العائلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يقفز محمد أيوب (44 عاماً)، في الهواء مختبراً مهاراته في لعب كرة السلة التي مارسها وهو في عمر الصبا، لكنه هذه المرة يقيسها من خلال جهاز «الترامبولين».. إنه الآن يشعر بمتعة مضاعفة، فهو يقفز متنافساً مع ابنه ابراهيم ذي الـ 12 عاماً، ويزداد فرحه كلما أسقط الكرة في السلة، وأحرز أهدافاً أكثر ليحفز ابنه على بذل مزيد من النشاط، واستغلال الوقت للمرح سوياً.

مشاركة المرح

ومن خلال التجوال في القاعات، يلاحظ تواجد الأهالي إلى جانب أبنائهم في أكثر من لعبة، ومن أهم ما يميز «عالم مدهش» أيضاً أنه يحمل طابع الأجواء العائلية في كل أركانه، خاصة الألعاب المهارية التي يمكن للآباء والأمهات الاستمتاع فيها إلى جانب الأولاد أو بمفردهم، حيث تم تخصيص عدد من الألعاب والعروض الترفيهية لاستقطاب الأهالي . يقول محمد أيوب إنه تفاجأ بوجود ألعاب للكبار في «عالم مدهش» الذي يظن الزائر للوهلة الأولى أنه للصغار فقط، فقد جاء مع أطفاله، وابنه اليافع «إبراهيم»، لقضاء يوم معاً، ، لكنه سرعان ما اكتشف أن هناك ألعاباً كثيرة مشتركة بينه وبين أبنائه.

فرحة الأم وابنتها

المتعة أيضاً كانت بادية على وجه الوالدة ناهد المصري التي رافقت ابنتها هيا (21 عاماً) في اللعب، وهي تعبر عن فرحتها بهذه الفرصة الاستثنائية التي جمعتها مع ابنتها في أجواء من الحيوية لا يمكن أن تتوافر في مكان آخر، حسب تعبيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا