الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صور| جولة استثنائية لكؤوس مانشستر سيتي في مصر

صور| جولة استثنائية لكؤوس مانشستر سيتي في مصر
24 أكتوبر 2018 14:12

استعرض نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الكؤوس التي أحرزها خلال الموسم في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كاراباو لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وذلك في "جولة الأبطال" التي انطلقت مؤخرًا ووصلت الأسبوع الماضي إلى مصر لتلمع في سماء القاهرة.
انطلقت "جولة الأبطال" في مصر احتفالًا بالإنجازات التي حققها الفريق خلال هذا الموسم المذهل، حيث تمكن مانشستر سيتي من إحراز 100 نقطة خلال المباريات التي لعبها في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز. وتتضمنت الجولة أيضًا مجموعة من الفعاليات المخصصة لمشجعي النادي وعرضًا للمباريات، إضافة إلى القيام بزيارات إلى المشاريع المجتمعية التي ينفذها النادي حول العالم.
واحتفى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتواجده في مصر أثناء "جولة الأبطال" التي أقيمت بالتعاون مع الاتحاد للطيران في عدة مناطق وأبرزها منطقة الأهرامات الأثرية فى الجيزة، ومدرسة القاهرة الجديدة البريطانية الدولية.
وعبر منصة برنامج "سماء السيتي" يستطيع مشجعو النادي ترشيح المواقع التي ستنضم إليها "جولة الأبطال". وسيفاجئ النادي عددًا من مشجعيه ويمنحهم تجارب مذهلة تكريمًا لولائهم ودعمهم للفريق السماوي. وبلغ عدد أصوات المشجعين ممن رشحوا مصر لتكون الوجه القادمة هي الأكثر، ويتم الآن التصويت لمعرفة البلد الأخر.
وفي تصريح له، قال عمر بيرادا، مسؤول العمليات في نادي مانشستر سيتي: "نحن متشوقون للاحتفال بما حققناه مع المشجعين في مدنهم حول العالم، وتواجد جولة الكؤوس في مصر التي تقام بالتعاون مع الاتحاد للطيران تؤكد لمشجعينا أنهم كانوا الأساس في الوصول إلى هذا الموسم الأسطوري الحافل بالإنجازات والأرقام القياسية. لقد تم منح جماهير السيتي فرصة مميزة للتصويت وبلغ عدد الأصوات لصالح جماهير السيتيزن في مصر، لذا كانت وجهتنا لمصر مميزة وذات طابع حماسي برفقة الآلاف من مشجعي النادي". 
وأضاف بقوله: "من الرائع الاحتفال بالإنجازات التاريخية مع جماهير السيتي في القاهرة وفي جميع أنحاء العالم. رحب الجميع بالنادي ترحيبًا حارًا وفي كل محطة من محطات الجولة. نشكر الجماهير على دعمهم الكبير."
وقال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون شراكات التسويق في الاتحاد للطيران: باعتبارنا الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي، فإننا في الاتحاد للطيران سعداء لاستعراض الجوائز المرموقة والكؤوس للاحتفال معًا مع عشاق وجماهير النادي حول العالم".
وأضاف: "يسعدنا التواجد وسط عشاق النادي في منطقة الشرق الأوسط، كانت الأجواء والاحتفالات بجولة الكؤوس في مصر استثنائية".
ومن الجدير بالذكر أن الكؤوس تتواجد حاليًا في مقر مدارس السيتي لكرة القدم بأبوظبي بالمنطقة الإعلامية قادمة من مصر، ريثما يتم الكشف عن المحطة القادمة التي ستستضيف كؤوس السيتي، هذا وستزور الكؤوس أكثر من 15 مدينة خلال الأسابيع القادمة.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©