• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

شهد العرس الجماعي الثاني عشر بمشاركة 43 شاباً من أبناء منطقة الظفرة

حمدان بن زايد: قيادتنا حريصة على دعم المبادرات المجتمعية لبناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 نوفمبر 2017

منطقة الظفرة (وام)

شهد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أمس، العرس الجماعي الثاني عشر الذي أقيم برعاية سموه في مجلس مدينة زايد وشارك فيه 43 شاباً من مختلف مدن منطقة الظفرة.

نظم العرس ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وبدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

حضر الحفل معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة عضو المجلس التنفيذي، ومعالي فارس خلف المزروعي رئيس الهيئة العامة لأمن المنافذ والحدود والمناطق الحرة و سلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، و أحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعبد المنعم الكندي مدير دائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في أدنوك وعدد من كبار المسؤولين بشركة أدنوك ووجهاء وأعيان المنطقة وأهالي وأقارب العرسان. ولدى وصول سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الاحتفال كان في استقباله أعيان وأهالي منطقة الظفرة والعرسان وذووهم الذين رحبوا بمشاركة سموه أفراحهم.

ثم صافح سموه العرسان وجموع الحاضرين والمدعوين، وهنأ العرسان مباركاً لهم ولذويهم وتمنى للعرسان حياة أسرية هانئة تحفها السعادة والسكينة والبركة والنجاح. وقدمت الفرق الشعبية لوحات وأهازيج شعبية ترحيباً شارك فيها العرسان، وذووهم تعبيراً عن فرحتهم .. كما قدم عدد من شعراء المنطقة قصائد شعرية متنوعة احتفالًا بهذه المناسبة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة حرص القيادة الرشيدة على دعم مثل هذه المبادرات المجتمعية والتي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا