• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

البعثة تضم 74 فرداً

«فارس الغربية» يغادر إلى هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تغادر اليوم بعثة الظفرة متوجهة إلى هولندا لإقامة معسكر الفريق التدريبي الصيفي استعداداً للموسم الجديد ويرأس البعثة خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وتضم خميس المنصوري نائب رئيس الشركة ومشرف الفريق الأول وحسن عباس الحمادي مشرف فريق 21 سنة في بعثة تضم 74 فرداً من اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية للفريق الأول وفريق تحت 21 سنة. وتضم البعثة أيضاً الجهاز الإداري للفريق الأول سالم حسن الهلالي مدير الفريق وسعيد مسعود اليعقوبي إداري فريق 21 سنة ومهند عامر سكرتير الفريق وعلي قرشي المنسق الإعلامي للفريق الأول والجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الفرنسي لوران بانيد ومساعديه الجزائري بوزيان بن عربيه والمغربي بدر الإدريسي والإسباني إدواردو مدرب الحراس ووائل نبيل طبيب الفريق. وسيقضي الفريق 3 أسابيع في المعسكر الخارجي بهولندا، سيتخللها ثلاث مباريات تجريبية مع نادي او اس اس الهولندي الذي يلعب بالدرجة الثانية، وأم صلال القطري المتواجد في نفس المدينة بمعسكره الخارجي إضافة إلى فرق لم يتم تحديد هويته، ومن المنتظر أن يتم خوض مباراة رابعة في حال تفضيل الجهاز الفني لذلك.

وستحل البعثة بفندق جرووت هايدبورج بمنطقة جارديرن شرق هولندا، وهو نفس الفندق الذي أقام به الفريق في الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يتم تجهيز الفريق بشكل جيد خلال المعسكر الخارجي خصوصاً بعد دعم الفريق لعدة أسماء قادره على صنع الفارق على مستوى اللاعبين الأجانب والمواطنين.

ومن جانبه، أكد خميس المنصوري نائب رئيس البعثة مشرف الفريق الأول أن إدارة النادي قررت إقامة معسكر الفريق بهولندا وبنفس المنطقة التي عسكر بها الفريق استعداداً للموسم السابق بعد أن حقق المعسكر الأخير نجاحاً ملحوظاً من حيث الأجواء المناسبة للتدريبات والقبول الجيد من اللاعبين والتعاون الكبير من إدارة الفندق مع توافر التجارب الودية القوية للفريق.

وأشاد المنصوري بالتعاقدات الجديدة بالفريق سواء من المواطنين أو المحترفين والتي تأمل إدارة النادي أن تشكل الإضافة المرجوة لفارس الغربية، مضيفاً أن الجديد في معسكر هولندا هو حضور فريق تحت 21 سنة مع الفريق الأول وذلك حتى يكون التنسيق الفني كاملاً بين الفريقين.

وتمنى المنصوري أن يحقق الفريق أهدافه من المعسكر الذي سيخوض فيه أربع تجارب إعدادية متدرجة، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من هذه التجارب بعد أن قررت إدارة النادي لأسباب خاصة إلغاء البطولة الدولية السنوية والتي كان مقرراً إقامتها عقب عودة الفريق من المعسكر الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا