• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يكمل تحضيراته لمواجهة لوكوموتيف الودية في النمسا

محمد أحمد: سقف طموحاتي مع العين مفتوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

النمسا (الاتحاد)

يختتم فريق العين مساء اليوم استعداداته لمواجهة فريق نادي لوكوموتيف الأوزبكي «الودية»، والمقررة في السابعة والنصف من مساء يوم غدٍ والتي سيخوضها في مدينة ورجل النمساوية، ويتطلع الكرواتي، زلاتكو المدير الفني للفريق إلى خروج فريقه بالمكاسب الفنية المطلوبة من أول اختبار تجريبي في معسكر الإعداد الخارجي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة لوكوموتيف الظهور الأول للاعبي الفريق الجدد، الهولندي رايان بابل والبرازيلي فليبي باستوس والنيجيري إيمانويل إيمينيكي والذين انضموا إلى صفوف الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية أخيراً بدلاً عن السلوفاكي ميروسلاف ستوتش والفرنسي جيريس كيمبو والغاني أسامواه جيان.

من جانبه، أكد اللاعب محمد أحمد أنه يشعر بالراحة لوجوده في قلعة الزعيم ولا يفكر في مغادرة الفريق إلى أي نادٍ آخر، كما أنه يتطلع إلى متابعة الظهور القوي مع العين خلال المواسم المقبلة، موضحاً أنه لن ينسى فضل الشباب عليه بتطوير موهبته الكروية خلال المواسم التي سبقت وجوده مع الزعيم.

وأضاف: «عندما كنت لاعباً في صفوف الشباب كانت لديّ ثلاثة أهداف القريب منها تمثّل في الوصول إلى المنتخب والثاني الاحتراف في نادٍ كبير بالدولة يمتلك اسمه وله إنجازاته والثالث حشد مسيرتي الكروية بالألقاب ولا أخفي رغبتي بالانضمام إلى العين، وفي تلك الفترة كان البعض ينادي بالاحتراف الخارجي فأجبتهم بكلمة واحدة فقط العين لا غير».

وتابع: «طموحي تمثل في الاحتراف الحقيقي وأنا أعيش في بلدي الحبيب وبين أهلي، والعين أفضل الأندية التي تتوافر فيها كل معطيات التفوق والنجاح، وعندما بدأت المفاوضات مع إدارة نادي العين كنت قد تلقيت عرضين من ناديي الجزيرة والأهلي، بيد أنني لم أتردد في قبول عرض العين لأنني كما ذكرت لكم كنت أفكر في حشد مسيرتي الكروية بالإنجازات والبطولات وأحمد الله كثيراً الذي وفقني، ففي كل موسم أحقق مع النادي بطولة أو اثنتين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا