• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

بعد تراجعه عن صفقة جوميس

الأهلي يتفق مع ليما ويضم سياو لـ«الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع البرازيلي رودريجو ليما مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، ليكون المحترف الرابع في صفوف الفريق، وبالتالي سيتم إضافة اسمه في قائمة الفرسان الآسيوية التي سيتم تقديمها اليوم إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل خوض منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وأشارت مصادر قريبة إلى أن الأهلي سيضم أيضاً إلى نفس القائمة البرازيلي سياو بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق، ولكن رؤية الجهاز الفني والرغبة في ضم من يحقق الفائدة الفنية للأهلي أبقت على اللاعب في قائمة الفريق، مع البرازيلي ريبيرو والكوري كيونج، علماً أن اليوم هو الموعد النهائي لتقديم القوائم الآسيوية.

ويبلغ المهاجم البرازيلي الجديد من العمر 32 عاماً، وسجل 19 هدفاً مع بنفيكا في الدوري البرتغالي الموسم الماضي، وهو يلعب في صفوفه منذ موسم 2012 وسبق له اللعب لناديي سبورتينج براجا البرتغالي وسانتوس البرازيلي.

يأتي هذا بعد ساعات قليلة من إعلان محطة سكاي سبورت البريطانية أن النادي الأهلي انسحب من صفقة ضم الفرنسي بافيتمبي جوميس مهاجم فريق سوانزي سيتي، بعد أن كانت المفاوضات قد وصلت إلى مراحل متقدمة، وأبدى اللاعب عدم ممانعته في قبول عرض «الفرسان».

ونقلت «سكاي سبورت» أمس - عن مصادرها – أن الأهلي كان ينوى الاستفادة من بعض البنود في عقد جوميس مع نادي سوانزي، إلا أنه تبين عدم جدوى هذه البنود وفق ما أعلنته المحطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا